2021- 07 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الاحتجاجات تتجدد.. اليكم الطرقات المقطوع حتى الآن logo بري: ميقاتي لن يواجه العقدة الميثاقية logo العاهل الأردني: الناس في لبنان في أزمة وهناك مجاعة وشيكة logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا ورد في أسرار الصحف اللبنانية اليوم؟ logo مانشيت الأخبار: تكليف ميقاتي اليوم… والتأليف مفتوح؟ logo هذا ما دوّنته الأنباء في سطور افتتاحيتها logo افتتاحية النهار: “ميقاتي الثالث”… هل يخرق التعطيل؟
مصادر مقربة من المستقبل للـLBCI: التعطيل بالجينات العونية ولا أمل بخرق حقيقي حكوميا
2021-06-15 14:26:55

وصفت مصادر متابعة للوضع الحكومي ومقرّبة من تيار المستقبل، في حديث إلى قناة الـLBCI، البيان الصادر عن مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية بأنّه بيان هجومي ضدّ رئيس مجلس النواب نبيه بري وموقف المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى. ولفتت إلى أنّ رئيس الجمهوريّة ميشال عون يقفل الأبواب في وجه المبادرات، ويعلن بالبيان الملآن أنّه لا يريد حكومة برئاسة رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري، لأنّ أيّ تقدّم في معالجة الملفات سيُنسب إلى دور الحريري، مشيرةً إلى أنّ الرئيس عون لا يريد حكومةً برئاسة شخصيّة آخر، لأنّه يدرك أنّها لن تتمكّن من الإقلاع، وبالتالي فإنّ عون يفضّل إبقاء الحال على ما هو عليه، حكومة تصريف أعمال استقالت من تصريف الاعمال، وإدارة شؤون البلاد بما يتيسّر من القصر الجمهوري وعبر المجلس الأعلى للدفاع. وشدّدت المصادر على أنّ التعطيل في الجينات العونيّة، ولا أمل بخرق حقيقي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top