2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo خضر طلب من بلدية بعلبك إقفال مكب الكيال logo وفاة احد المتطوعين لاطفاء الحريق في كفرتون logo "إنستغرام" لجعل حسابات اليافعين "خاصة" logo فهمي عرض مع نجار وطليس اجراءات تطبيق خطة دعم النقل البري logo حرائق في عكار والهرمل من الأحراج إلى البيوت logo بعد فضيحة التجسس..المستثمرون يناقشون "السيطرة" على الشركة الإسرائيلية logo ألمانيا: 19 تهمة لطبيب سوري ظهر في وثائقي "الجزيرة" logo نقمة على "الأوليغارشيا الشيعية" بعد وفاة شاب بالجنوب
رئيسة البنك المركزي الروسي: الاقتصاد الوطني تعافى وعاد لمستوى ما قبل كورونا
2021-06-15 16:26:39

أكّدت رئيسة البنك المركزي الروسي، ألفيرا نابيؤلينا، أنّ الاقتصاد الروسي تعافى من أزمة فيروس كورونا، وعاد إلى مستوى الّذي كان عنده قبل الأزمة.

وأوضحت، في كلمة في البرلمان الروسي، أنّنا قد أبقينا أسعار الفائدة عند مستوى منخفض لفترة طويلة، لنتأكّد من أنّنا لن نقصّ جناح الاقتصاد الّذي بدأ بالهوض. والآن، ليس لدينا شكّ في أنّ قراراتنا لا تشكّل عقبةً أمام النمو. لقد تعافى الاقتصاد إلى ما قبل الأزمة، وفي العديد من الصناعات، فقد تجاوزه ويستمرّ في النمو.

وأشارت نابيؤلينا إلى أنّ الطلب تعافى لكن الإنتاج يحتاج إلى وقت، سلاسل الإنتاج المعطَّلة بسبب أزمة كورونا لم تتعاف بعد، حيث هناك نقص في بعض المكوّنات والمواد والعمالة، مركّزةً على أنّ النظام المالي الروسي يعمل بشكل طبيعي ومستقر، وقادر على تلبية احتياجات الاقتصاد المتنامي.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top