2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo "سيجعل العالم أكثر أمناً"... بايدن يوقّع قانون الـ95 مليار دولار! logo "تداعيات كارثية"... السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح logo احتمالات التصعيد على الحدود "حادة" وتحذيرٌ أميركي لـ "حزب الله"! logo هل تفكّ السلطات الأميركية اعتصام جامعة كولومبيا بالقوة؟ logo واشنطن ترد على الأسد:لا تطبيع في السر..ولا في والعلن logo أسير إسرائيلي لنتنياهو:افعلوا ما هو متوقع منكم وأعيدونا حالاً logo بايدن يوقع قانون المعونة العسكرية لإسرائيل..لضمان وصول مساعدات غزة! logo شو الوضع؟ الجنوب يشتعل بالغارات ولبنان السياسي منشغل بالبلديات ومعضلة النزوح... وترقب للمساعي الدولية والفرنسية لوقف الحرب...
المرصد السوري: مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين في انفجار سيارة ملغمة بريف عفرين
2021-06-15 16:26:40

أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، إلى أنّه وثّق مقتل شخصين جرّاء انفجار سيّارة ملغّمة عند مفرق قرية كفر جنة - عفرين في ريف حلب الشمالي الغربي، وهما الشخص الّذي كان يقود السيّارة الملغّمة، وشخص آخر كان في موقع الانفجار، بالإضافة إلى إصابة 4 أشخاص أيضًا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top