2021- 07 - 26   |   بحث في الموقع  
logo العاهل الأردني: الناس في لبنان في أزمة وهناك مجاعة وشيكة logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا ورد في أسرار الصحف اللبنانية اليوم؟ logo مانشيت الأخبار: تكليف ميقاتي اليوم… والتأليف مفتوح؟ logo هذا ما دوّنته الأنباء في سطور افتتاحيتها logo افتتاحية النهار: “ميقاتي الثالث”… هل يخرق التعطيل؟ logo تيار المستقبل: منسقية بيروت أمنت 40 طنا من المازوت للمساعدة في حل أزمة إطفاء المولدات بالعاصمة logo مصطفى حمدان: البلد بعهدة المحللين مع فقدان للبنزين والمازوت والدواء والقمح
خارجية تركيا: البيان الختامي لاجتماع أثينا الوزاري لا قيمة له
2021-06-15 16:26:42

لفت المتحدّث باسم وزارة الخارجية التركية، طانجو بيلغيتش، إلى أنّ اجتماع وزراء خارجيّة 7 دول أعضاء بالاتحاد الأوروبي في أثينا، عبارة عن تجمّع للدفاع عن الادعاءات الّتي تطلقها اليونان وقبرص الروميّة، بخصوص شرق البحر المتوسط وأزمة جزيرة قبرص.

وأشار في بيان، إلى أنّ هذا الاجتماع ينعقد سنويًّا، ويصدر عنه بيان مشترك أحادي الجانب، ويدافع عن سياسات اليونان وإدارة قبرص الروميّة، مركّزًا على أنّ البيان المشترك الّذي نُشر في ختام الاجتماع لا قيمة له. وأكّد أنّ من المحال أن تساهم مثل هذه الاجتماعات المنحازة وغير الحياديّة، في إحلال التعاون والسلام والاستقرار بالمنطقة، مشدّدًا على استحالة إقامة تعاون بنّاء في شرق المتوسّط، بمعزل عن تركيا وجمهورية شمال قبرص التركيّة.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top