2021- 07 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الاحتجاجات تتجدد.. اليكم الطرقات المقطوع حتى الآن logo بري: ميقاتي لن يواجه العقدة الميثاقية logo العاهل الأردني: الناس في لبنان في أزمة وهناك مجاعة وشيكة logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا ورد في أسرار الصحف اللبنانية اليوم؟ logo مانشيت الأخبار: تكليف ميقاتي اليوم… والتأليف مفتوح؟ logo هذا ما دوّنته الأنباء في سطور افتتاحيتها logo افتتاحية النهار: “ميقاتي الثالث”… هل يخرق التعطيل؟
باسيل التقى فرونتسكا ومينجيان: لمسح شامل للنازحين السوريين وتشجيعهم على العودة
2021-06-15 16:26:44

التقى رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، في دارته، المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا، في زيارة تعارف، وتمّ البحث في الشأن الحكومي وأهميّة إجراء الإصلاحات. كما تمّ التطرّق إلى موضوع المساعدات الّتي تقدّمها الأمم المتحدة إلى العائلات المحتاجة. واقترح باسيل أن تعمل الـUNHCR مع الدولة، على مشروع مشترك لمسح شامل للنازحين السوريين، بغرض التمييز بين النازحين الاقتصاديّين وغيرهم، وتاليًا تشجيع النازحين على العودة إلى سوريا. واستقبل أيضًا سفير الصين الجديد في لبنان تشيان مينجيان في زيارة تعارف، تمّ في خلالها البحث في العلاقات بين البلدين، وأهميّة تعزيز التعاون الاقتصادي، وكذلك عودة العمل بتصدير النبيذ اللبناني إلى الصين، الّذي سبق لباسيل أن بحثه مع وزير خارجيّة الصين في الدوحة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top