2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo حرائق في عكار والهرمل من الأحراج إلى البيوت logo بعد فضيحة التجسس..المستثمرون يناقشون "السيطرة" على الشركة الإسرائيلية logo ألمانيا: 19 تهمة لطبيب سوري ظهر في وثائقي "الجزيرة" logo نقمة على "الأوليغارشيا الشيعية" بعد وفاة شاب بالجنوب logo الرئيس عون طلب الى قيادة الجيش والدفاع المدني بذل كل الجهود لأطفاء الحرائق في عكار logo غياب الإجراءات وفتح البلاد: 1224 إصابة كورونا logo وزارة الصحة : 1224 إصابة جديدة وحالتا وفاة logo الحريري عرض الاوضاع العامة مع السفير البريطاني
رئيس مجموعة «هيونداي موتور» يفوز بكأس «إيسيجونيس» 2021 من «أوتوكار»
2021-06-15 23:55:24

حصل رئيس مجموعة هيونداي موتور جيونغ أوي سون، على كأس «أيسيجونيس» في حفل توزيع جوائز «أوتوكار» لعام 2021.

وتمت تسمية الكأس على اسم مصمم السيارات الأسطوري أليك أيسيجونيس، ويمنح الكأس من قبل مجلة أوتوكار الشهيرة كل عام لمن لعب دورا مهماً في المساعدة في تشكيل مستقبل صناعة السيارات، ويرى محكمو جوائز أوتوكار أنه قد حقق مستوى استثنائيا من النجاح.

وتقديرا لقيادة جيونغ الحكيمة للمجموعة، قال ستيف كروبلي، رئيس تحرير أوتوكار: نمت مجموعة هيونداي موتور خلال العقد الماضي بشكل كبير، وأصبحت واحدة من شركات السيارات الرائدة عالميا، وكان جيونغ أوي-سون، رئيس مجموعة هيونداي موتور مفتاح هذا الإنجاز الكبير، ويسعدنا منحه كأس إيسيجونيس هذا العام تقديرا لإنجازاته الملهمة ولقيادته لعملية تحول لا مثيل لها في صناعة السيارات، ولكل ما حققته الشركة في السنوات الأخيرة.

وأضاف: قبل عقد واحد من الزمن، كانت هيونداي وكيا علامتين تجاريتين بميزانية محدودة، ولهما حصة محدودة في السوق، لكن تحت قيادة جيونغ حققتا تقدما مذهلا واستطاعتا الفوز بحصة معتبرة من السوق ومن العملاء بتقديم سيارات متطورة وتنافسية، وتوسعت مجموعة هيونداي موتور لتشمل السيارات عالية الأداء مع إطلاق قسم N في هيونداي ومع إطلاق علامة جينيسيس التجارية الجديدة الفاخرة.

وأصبحت مجموعة هيونداي رائدة في صناعة السيارات التي تعمل بالكهرباء والهيدروجين، ولم تعد المجموعة في وضع تحاول فيه اللحاق بالمنافسين، بل أصبحت شركات السيارات الأخرى هي من تحاول اللحاق بها.


وعلق رئيس مجموعة هيونداي موتور جيونغ أوي- سون، عند تسلمه كأس إيسيجونيس قائلا: إنه لشرف لي أن أتسلم هذه الجائزة المرموقة اليوم من مجلة أوتوكار، وأود بمناسبتها أن أشكر جميع زملائي على جهودهم ومساهمتهم التي ساعدت في الحصول عليها.

وعلى الرغم من الاضطرابات الكبيرة التي شهدتها صناعة السيارات العالمية وتحديات جائحة كوفيد-19، فقد استطاعت مجموعة هيونداي موتور أن تحدث نقلة نوعية، بالتركيز على خدمة عملائنا وتمكينهم وتلبية احتياجاتهم. ومن خلال نهج مدروس، سنخلق المزيد من الفرص ونعزز رؤيتنا المستقبلية التي صغناها تحت شعار «التقدم من أجل الإنسانية».

إنجازات مهمة

وتتضمن الإنجازات المهمة الأخيرة التي حققتها مجموعة هيونداي موتور في عهد جيونغ إنتاج سيارات كهربائية متقدمة للغاية مثل هيونداي أيونيك 5 وكيا EV6، وتعتمد السيارتان على بنية منصة EV المخصصة للمجموعة، والتي تعرف بالنظام الكهربائي العالمي المعياري (E-GMP). وتشمل إنجازات هيونداي موتور أيضا تقديم العلامة التجارية N عالية الأداء. كما أطلقت المجموعة أيضا علامة HTWO المخصصة لخلايا الوقود، وعلامة جينيسيس التجارية الفاخرة.

وقام الرئيس جيونغ بتغيير الرؤية العالمية للمجموعة من خلال استقطاب أهم وأشهر المصممين داخل صناعة السيارات، مثل Peter Schreyer وLuc Donckerwolke.

وركزت المجموعة تحت قيادته على تصميم المنتجات التي تروق للمستهلك الأوروبي، وحظيت سياسات واستراتيجيات جيونغ الناجحة بتقدير واعتراف العديد من المؤسسات كما يظهر من حصول هيونداي وكيا على العديد من جوائز التصميم خلال الأعوام الأخيرة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top