2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: خبر يتعلّق بجدول أعمال جلسة مجلس الوزراء غداً logo شيخ العقل التقى ميناسيان: لتفاهم يعيد الثقة المفقودة ويضع الوطن على سكة الحل! logo الغاء آلاف الرحلات في فرنسا لهذا السبب logo الخازن يثني على الاجراءات التي اتخذها مولوي من اجل اعادة فتح النافعة في جونيه logo بالأرقام كم سجّلت درجات الحرارة في مختلف المناطق.. وماذا ينتظر لبنان غداً؟ logo الملف على نار حامية... الرشوة الأوروبية لا تطال هؤلاء! logo مستجدات قضية الطفلة صوفي مشلب... تغريم مطرانية! logo إسناداً للمقاومة الباسلة ‌‌‌‏والشريفة... "حزب الله" يستهدف انتشارًا ‏لجنود إسرائيليين
فريد هيكل الخازن: المؤتمر الدولي لدعم الجيش نوع من الذل
2021-06-19 09:55:12




اشار عضو “التكتل الوطني” النائب فريد هيكل الخازن الى انه “يجب ان نعترف بوجود التهريب ويتم ضبط كميات من المحروقات المهربة وهذا التهريب ليس وليد اليوم وحتى الدول العظيمة لا تستطيع السيطرة على التهريب بالكامل فيها والحل هو بالقوى الأمنية الساهرة لضبط الموضوع والمطلوب ان يكون الجهد اكبر “.

وفي حديث لإذاعة “صوت كل لبنان” (93.5)، اكد الخازن ان “لا وجود للأمن بالتراضي والقوى الأمنية تقوم بجهود لضبط التهريب ولكن المطلوب أكثر والمؤتمر الدولي لدعم الجيش هو نوع من الذل ووصل الجيش الى نقطة لم يعد يستطيع تأمين الطعام وأنا أعتذر من المؤسسة العسكرية على هذا الكلام”.

واضاف “موضوع رفع الدعم يجب ان يكون محصورا بالمواد غير الأساسية ويجب العثور على حلول بديلة وموقفي من البطاقة التمويلية واضح وهي لا يمكن ان تكون بديلا لا عن الدعم ولا عن غيره من الأمور”.




Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top