2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور logo غرفة إدارة الكوارث: 1502 حالة جديدة بكورونا logo الحريري يفتتح اشتباكاً مع عون: العين بالعين! logo هل تغير الموقف الروسي من الهجمات الاسرائيلية على سوريا؟ logo مستشفى الحريري الجامعي: 28 اصابة بكورونا و5 حالات حرجة ولا وفيات و1104 لقاحات logo لبنان القوي أكد موقفه التسهيلي لتأليف الحكومة logo أرباح تسلا موتورز خلال الربع الثاني تتجاوز التقديرات logo اليونيسف تحثّ على إعادة فتح المدارس من دون انتظار التطعيم
وزراء خارجية تركيا وإيران وأفغانستان يبحثون الأحد التسوية الأفغانية
2021-06-19 09:56:38

شأعلنت أنقرة أن وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو سيجري مفاوضات ثلاثية مع نظيريه الإيراني محمد جواد ظريف والأفغاني حنيف أتمار لبحث عملية السلام في أفغانستان.

وأشارت الخارجية التركية في بيان الى أن هذا الاجتماع الثلاثي سيعقد على هامش منتدى أنطاليا الدبلوماسي وسيتناول آخر مستجدات عملية السلام في أفغانستان والتعاون في مجال الأمن والطاقة والروابط والهجرة غير الشرعية.

كما سيجري تشاووش أوغلو محادثات ثنائية على هامش المنتدى مع نظيريه الإيراني والأفغاني.

ويأتي هذا الاجتماع بعد أيام من تصريح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بأن أنقرة تستطيع تحمل مزيد من المسؤوليات عن ضبط الوضع في أفغانستان بعد انسحاب قوات حلف الناتو من هذا البلد.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top