2021- 07 - 26   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية النهار: “ميقاتي الثالث”… هل يخرق التعطيل؟ logo تيار المستقبل: منسقية بيروت أمنت 40 طنا من المازوت للمساعدة في حل أزمة إطفاء المولدات بالعاصمة logo مصطفى حمدان: البلد بعهدة المحللين مع فقدان للبنزين والمازوت والدواء والقمح logo الجيش: توقيف عصابة سرقة في الهرمل ومطلوب في الطريق الجديدة logo واكيم: التيار الوطني لن يحصد الأكثرية المسيحية في الإنتخابات المقبلة التي تعطي غطاءً لسلاح حزب الله logo جريحان جراء إطلاق نار على وقع إشكال في ساحة باب السراي بصيدا القديمة logo حزب النهضة التونسي: ما قام به قيس سعيّد هو انقلاب على الثورة والدستور logo مسؤول صيني: العلاقات مع الولايات المتحدة بلغت طريقاً مسدوداً
الحكومة الإيطالية توافق على إرسال بعثتين عسكريتين جديدتين لمضيق هرمز
2021-06-19 10:56:53

أعلنت الحكومة الإيطالية، أنها وافقت على إرسال بعثتين عسكريتين جديدتين إلى مضيق هرمز والصومال، من ضمن 40 بعثة دولية، 38 كانت موجودة خلال عام 2020 بثلاث قارات، منها 17 في إفريقيا.

وذكرت وزارة الدفاع الإيطالية، أن إطلاق العمليتين الجديدتين في مضيق هرمز، تم في إطار مبادرة إيماسوه الأوروبية متعددة الجنسيات، وفي الصومال، مشيرة إلى أن القرار يركز القوات والموارد في المجالات ذات الأهمية الاستراتيجية بالنسبة لإيطاليا، والاستفادة منها إلى أقصى حد فيما يتعلق بالأمن، وكذلك فيما يتعلق بالتداعيات الداخلية وحماية المصالح الوطنية.

ولفتت الوزارة إلى أن البند الموافق عليه يشير إلى مفهوم منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​الموسع في معناه كفضاء جيوسياسي متعدد الأبعاد، يشمل ثقافات ومجتمعات مختلفة، لكنه مترابط بشكل متزايد من وجهة النظر الاقتصادية والاستقرار، ويتميز من خلال الأزمات والمشاكل التي لا محالة أن يتردد صداها على أوروبا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top