2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إيران وإسرائيل: صراع على التمركز في الجغرافيا logo مسؤول إسرائيلي يعلق على "الانفجار" في القاعدة العسكرية العراقية logo "حرب إلكترونية"... خللٌ في أنظمة "GPS" logo بالفيديو: اضرار انفجار قاعدة كالسو العراقية logo حماس عن ادعاء بلينكن أنها تعرقل اتفاق الهدنة: انحياز سافر! logo بسبب المازوت... انزلاق شاحنة تحت جسر الناعمة (فيديو) logo "كألعاب الأطفال"... رد إيران التالي سيكون فوريا وعلى أقصى مستوى logo طلب "عاجل" من زيلينسكي لحلف شمال الأطلسي
الفوعاني: بري يضطلع بمسؤلياته الوطنية للحفاظ على لبنان
2021-06-19 10:56:55

اكد رئيس الهيئة التنفيذية في حركة امل مصطفى الفوعاني، أن ما شهدناه في الايام الاخيرة يؤكد ان رئيس مجلس النواب نبيه بري ما زال يضطلع بمسؤولياته الوطنية وبمبادرته، حيث بات الجميع يعرف من يسعى الى تقويض كل مبادرة. وذكّر الفوعاني، من خانتهم ذاكرتهم أن من حمى الوحدة الوطنية، ومن دعا الى ضرورة العيش الواحد ومن رفض التطاول على المقامات هو بري، مذكرًا بصوت حركة امل يوم اعتبر السيد موسى الصدر ان التعايش الإسلامي - المسيحي ثروة وأن عمامته وجبته ومنبره درع لكل من يحاول النيل من هذه الوحدة، وأما من صافح العدو ودمّر وهجّر وركّع وأذلّ وألغى وغادر وعاد فالسنوات لم تغيّر طبعًا ولو تطبّع بموقع رسمي، ومع ذلك مازالت يد بري ممدودة للجميع للحوار والتلاقي والخروج من الازمة وتشكيل حكومة تقوم بواجباتها امام سلسلة الانهيارات الاجتماعية والاقتصادية والصحية وضرورة توفير الحياة الكريمة للناس.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top