2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo ″المازوت″ يشعل الشارع.. إليكم الطرقات المقطوعة logo السفير الروسي في واشنطن: حوارنا مع أميركا يستند إلى تفاهمات جنيف logo كلام هام من الخارجية الأميركية بشأن لبنان.. هذا ما طالبت به logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور logo غرفة إدارة الكوارث: 1502 حالة جديدة بكورونا logo الحريري يفتتح اشتباكاً مع عون: العين بالعين! logo هل تغير الموقف الروسي من الهجمات الاسرائيلية على سوريا؟ logo مستشفى الحريري الجامعي: 28 اصابة بكورونا و5 حالات حرجة ولا وفيات و1104 لقاحات
الفوعاني: بري يضطلع بمسؤلياته الوطنية للحفاظ على لبنان
2021-06-19 10:56:55

اكد رئيس الهيئة التنفيذية في حركة امل مصطفى الفوعاني، أن ما شهدناه في الايام الاخيرة يؤكد ان رئيس مجلس النواب نبيه بري ما زال يضطلع بمسؤولياته الوطنية وبمبادرته، حيث بات الجميع يعرف من يسعى الى تقويض كل مبادرة. وذكّر الفوعاني، من خانتهم ذاكرتهم أن من حمى الوحدة الوطنية، ومن دعا الى ضرورة العيش الواحد ومن رفض التطاول على المقامات هو بري، مذكرًا بصوت حركة امل يوم اعتبر السيد موسى الصدر ان التعايش الإسلامي - المسيحي ثروة وأن عمامته وجبته ومنبره درع لكل من يحاول النيل من هذه الوحدة، وأما من صافح العدو ودمّر وهجّر وركّع وأذلّ وألغى وغادر وعاد فالسنوات لم تغيّر طبعًا ولو تطبّع بموقع رسمي، ومع ذلك مازالت يد بري ممدودة للجميع للحوار والتلاقي والخروج من الازمة وتشكيل حكومة تقوم بواجباتها امام سلسلة الانهيارات الاجتماعية والاقتصادية والصحية وضرورة توفير الحياة الكريمة للناس.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top