2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الحريري يفتتح اشتباكاً مع عون: العين بالعين! logo هل تغير الموقف الروسي من الهجمات الاسرائيلية على سوريا؟ logo مستشفى الحريري الجامعي: 28 اصابة بكورونا و5 حالات حرجة ولا وفيات و1104 لقاحات logo لبنان القوي أكد موقفه التسهيلي لتأليف الحكومة logo أرباح تسلا موتورز خلال الربع الثاني تتجاوز التقديرات logo اليونيسف تحثّ على إعادة فتح المدارس من دون انتظار التطعيم logo قائد الجيش غادر إلى مصر logo حسن أكد عدم إمكانية إخضاع قطاع الدواء للتلاعب الحاصل في سعر الصرف
وزير خارجية جيبوتي: بلدنا مستعد لاستقبال السياح الروس هذا العام
2021-06-19 11:27:37

أعلن وزير خارجية جيبوتي، محمود علي يوسف، أن بلاده ترغب برؤية السياح الروس على أراضيها، إذ يمكن أن يصل السياح الأوائل في الفترة الممتدة من تشرين الثاني إلى كانون الأول من عام 2021.

ولفت وزير خارجية جيبوتي خلال مقابلة مع وكالة سبوتنيك، الى إننا نود جذب السياح الروس إلى جيبوتي.

وأشار الوزير الى اننا لقد أجرينا انتخابات هادئة وجيبوتي مستقرة وتتمتع ببيئة جميلة قد تكون موضع اهتمام لضيوفنا الروس، مضيفا: في الوقت الذي يكون الجو شديد البرودة في روسيا، يمكنهم القدوم إلى جيبوتي، حيث يكون الجو دافئًا، لافتا الى أن مناخ جيبوتي يشبه إلى حد بعيد المناخ المصري كما في شرم الشيخ.

واضاف: نأمل أن يتمكن السياح هذا العام من القدوم ونتوقع أول ضيوف في نوفمبر وديسمبر القادم. ونتطلع إلى ذلك، معتبرا أن أفضل وقت لزيارة جيبوتي هو من أواخر تشرين الاول إلى أواخر شباط.

وأعلنت تاتيانا غوليكوفا نائب رئيس الوزراء الروسي، استئناف الحركة الجوية بين روسيا وعدد آخر من البلدان أعتبارًا من 22 حزيران الجاري




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top