2021- 07 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الاحتجاجات تتجدد.. اليكم الطرقات المقطوع حتى الآن logo بري: ميقاتي لن يواجه العقدة الميثاقية logo العاهل الأردني: الناس في لبنان في أزمة وهناك مجاعة وشيكة logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا ورد في أسرار الصحف اللبنانية اليوم؟ logo مانشيت الأخبار: تكليف ميقاتي اليوم… والتأليف مفتوح؟ logo هذا ما دوّنته الأنباء في سطور افتتاحيتها logo افتتاحية النهار: “ميقاتي الثالث”… هل يخرق التعطيل؟
تميم يونس متهم بالإغتصاب الزوجي.. وهكذا رد
2021-06-19 11:56:46

ردّ ان المصري ​تميم يونس​ على إتهامات طليقته ​ندى عادل​ له بأنها تعرضت للإغتصاب الزوجي، في فيديو في حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وصرّح تميم: "بالنسبة للناس اللي عايزاني أطلع أتكلم عن واحدة كانت مراتي ده مش هيحصل وانا معملش كده وأمي مش مربياني اني أعمل كده".
وكانت ظهرت ندى بفيديو في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وهي تبكي وتكشف ما حصل معها أثناء فترة زواجها من تميم، حيث أعلنت عن تعرضها للإغتصاب الزوجي، وأنها تجنبت التحدث في الموضوع على الرغم من تلقي طلبات عديدة بتناول هذه القضية.
وأملت بتغيير القانون وتجريم الاغتصاب الزوجي.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top