2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo ″المازوت″ يشعل الشارع.. إليكم الطرقات المقطوعة logo السفير الروسي في واشنطن: حوارنا مع أميركا يستند إلى تفاهمات جنيف logo كلام هام من الخارجية الأميركية بشأن لبنان.. هذا ما طالبت به logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور logo غرفة إدارة الكوارث: 1502 حالة جديدة بكورونا logo الحريري يفتتح اشتباكاً مع عون: العين بالعين! logo هل تغير الموقف الروسي من الهجمات الاسرائيلية على سوريا؟ logo مستشفى الحريري الجامعي: 28 اصابة بكورونا و5 حالات حرجة ولا وفيات و1104 لقاحات
تركي الحمد يثير الجدل بسبب اليهود وإساءته للنبي.. ومطالبات بمحاسبته
2021-06-19 11:56:48

تحدّث الكاتب السعودي ​تركي الحمد​ عن ​اليهود​ في حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وأثار الجدل بين المتابعين وتعرَض لإنتقادات لاذعة على ما قاله.
فقد كتب تركي قائلاً: " عندنا وعندهم خير..أليس عندنا من يدعو على اليهود في كل جمعة؟أليس عندنا من يقول بأنهم سيتوارون خلف شجر الغردق؟أليس عندنا من يقول بأنهم أحفاد القردة والخنازير؟أليس منا من يقول انهم ملعونون إلى يوم الدين؟ الكراهية لا تولد إلا الكراهية، سواء من العرب أو اليهود..في الأرض متسع للجميع.."
واعتبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن تركي الحمد قد أساء للنبي محمد وطالبوا بتحرك السلطات ​السعودية​ ومحاسبته.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top