2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo 3 جرحى في عكار logo هذا الأمر يستطيعه ميقاتي.. هذا ما كشفه وهاب logo شعبة المعلومات توقف سارقا logo اصابات خطرة باشكال واطلاق نار في الضنية.. اليكم التفاصيل logo ″المازوت″ يشعل الشارع.. إليكم الطرقات المقطوعة logo السفير الروسي في واشنطن: حوارنا مع أميركا يستند إلى تفاهمات جنيف logo كلام هام من الخارجية الأميركية بشأن لبنان.. هذا ما طالبت به logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور
رولا يموت عارية كما خلقها الله-بالصورة
2021-06-19 11:56:49

نشرت ​رولا يموت​ صورة لها من حوض الإستحمام، على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها كعادتها بشكل مثير، فأظهرت مؤخرتها، وتلقت الكثير من التعليقات من قبل المتابعين، اذ اثارت بصورتها جدلا كبيرا بينهم.
وكانت رولا قد نشرت مؤخراً صوراً من جلسة تصوير خضعت لها من أجواء "ر يو دي جانيرو"، وارتدت Bodysuit باللون الاحمر من اللاتيكس ووضعت Headpiece من الريش الأحمر على رأسها، تعكس موضوع الجلسة التصويرية، وحملت بيدها سلسلة جنزير. أما بالصورة الثانية، فـ استعرضت من خلالها مؤخرتها بطريقة جريئة جداً، كما عودتنا في معظم جلسات التصوير الخاصة بها.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top