2022- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo النووي الروسي ضد الإيراني؟ logo روسيا تتوجس من إصلاح مجلس الأمن الدولي logo إقرار الموازنة يعطي إنطباعا إيجابيا.. ماذا عن الحكومة؟!… غسان ريفي logo للداخل "موازنة" وحكومة.. وللخارج الترسيم وترئيس قائد الجيش logo وزير كشفه.. ما هو الأمر الذي شجّع الدولة للسير بزيادة الرواتب؟ logo بالصور: حريق جديد داخل مكبّ النفايات في طرابلس logo قطع طرقات.. والجيش يتدخل logo جعجع: حزب الله وداعش وجهان لعملة واحدة
أزمة شذى حسون ورحمة رياض تتفاعل.. وشقيقة الأخيرة تدخل على الخط
2021-06-19 11:56:50

بعد أن بدأت الأزمة بين انتين العراقيتين ​رحمة رياض​ و​شذى حسون​ بشأن لقب "نجمة العراق الأولى"، دخلت الإعلامية العراقية ​نعمة رياض​، شقيقة رحمة، على الخط لتشعل الحرب من جديد.
وكتبت نعمة في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي قائلة: " في فنانة محترمة، تتلفظ بكلمة القرد بعين امه غزال؟، دون المستوى تماماً".
وفهم المتابعون أن ما كتبته نعمة قصدت به انة العراقية شذى حسون، وكان لافتاَ إعجاب رحمة بالمنشور.
فردّت شذى في حسابها الخاص بشكل غير مباشر وكتبت:" معنى المثل الشعبي "القرد في عين امة غزال " لبعض الجهلة و هو مثل قديم مستوحى من قصة قديمة كتبت في العصر الروماني .. و هو مثل وليش مسبة .. للأغبياء فقط ..مع تحياتي".
وإشتعلت الحرب بالتعليقات بين متابعي انتين شذى حسون ورحمة رياض مجدداً.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top