2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
رئيس تجار الشمال للدول: لقاحات الأدوية والفساد والمحروقات حق لنا
2021-06-19 12:58:25

رأى رئيس جمعية تجار لبنان الشمالي أسعد الحريري في بيان، أن “المجتمع الدولي يتنافس في تقديم لقاح كوفيد 19 لمكافحة وباء كورونا المتفشي في العالم بشكل عام وفي لبنان بشكل خاص، ويغفل أننا في حاجة إلى لقاحات لقطاعات أخرى منها لقاح حليب الأطفال لكي نتجنب جوعهم وبكاءهم، ولقاح الأدوية المفقودة لكي نتجنب فقدان المرضى ووداعهم، ولقاح المحروقات في غياب وسائل النقل العام والقطارات لنتجنب التعطيل وإقفال المؤسسات، ولقاح الفساد المصرفي لتعود لنا أموالنا المنهوبة، ولقاح الفيول لكي تضيء في بيوتنا الكهرباء، ولقاح ضد هجرة المعلمين والأطباء وغيرهم، مما يؤدي إلى تفريغ الوطن من الكفايات، ولقاح ضد الفساد العام لكي تبقى للمواطن كرامة وعزة، ولا نصبح عمال نظافة في بلاد الاغتراب. اللقاح من حقنا جميعا، فخامة حكام الدول”.



مواضيع ذات صلة:

  1. إنتخابات هيئة مكتب نقابة المهندسين شمالا.. هرموش يحسم المنافسة على أمانة السر
  2. شبان يقطعون الطريق امام احدى محطات احتجاجا على عدم حصولهم على البنزين
  3. علي درويش هنأ حرب: مرحلة واعدة تنتظر نقابة المهندسين
  4. مدير عام الجمارك من مرفأ طرابلس: لا قرار او نية لنقل السكانر الى اي معبر حدودي


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top