2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo السلطة تبدع بالفبركة و"المحامون" يعرّونها: إسقاط حصانة خليل وزعيتر logo غرفة إدارة الكوارث: 1224 حالة جديدة بكورونا logo عكار محاصرة بين ألسنة اللهب.. والنيران تهدد البشر والحجر!.. نجلة حمود logo نديم كرم و"مارد" الرقص فوق الجثث logo تعرفة النقل ترتفع خمسين بالمئة الأسبوع المقبل logo MTV تستنطق شهداء المرفأ: خطاب قسري لمن فقدوا أصواتهم! logo شحّ المحروقات وتقسيم الأدوار بين البنزين والمازوت logo عقوبات أميركية على النظام السوري..وشخصيات وفصائل معارضة
لحوم غريبة بكميات كبيرة في طرابلس.. اليكم التفاصيل
2021-06-19 12:58:26

ضبطت دورية من المراقبين الصحيين في بلدية طرابلس، خلال الكشف اليومي على ملاحم سوق العطارين في المدينة القديمة، لحوما غريبة بكميات كبيرة، تباع بأسعار مخفضة جدا.


وبناء على توجيهات رئيس البلدية رياض يمق وبمؤازرة دورية من شرطة البلدية، أخذت المراقبة في الدائرة الصحية هنا الوزة، عينات عشوائية من ملاحم عدة، وأرسلتها الى مختبر غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال بإشراف شرطة البلدية، وبعد أسبوع أظهرت نتائج العينات أن اللحوم غير مطابقة للمعايير الصحية، وهي ليست لحوما بل عبارة عن “رتش دجاج” فقط، يخلط بالصبغة لتجميل لونه وهو غير صالحة للأكل. وعلى الفور، أبلغ قائد الشرطة المؤهل أول ربيع حافظ، المدعي العام الاستئنافي في الشمال، وتم تحرير كتاب باسم رئيس البلدية الى المحافظ القاضي رمزي نهرا، مرفقا بكل المعطيات ونتائج الفحوص، موثقة من إدارة مختبر غرفة طرابلس. وجاء رد المحافظ على الكتاب بإحالة الملف على مندوبي وزارة الزراعة والمراقبين الصحيين في مصلحة الصحة في الشمال.


وناشد يمق المعنيين في محافظة لبنان الشمالي والنيابة العامة الاستئنافية، “العمل على منع استيراد هكذا لحوم وتوزيعها في أسواق طرابلس، وتكليف القوى الأمنية مصادرتها وتسطير محاضر ضبط فورا بحق أصحاب الشركات المخالفة والملاحم على حد سواء، حفاظا على الأمن الغذائي وسلامة المواطنين في طرابلس”.



مواضيع ذات صلة:

None found






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top