2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo خاص - حريق القبيات يلتهم الأخضر واليابس.. والمعنيون يسألون إن كان مفتعلاً logo طوافتان للجيش تمكنتا من ابعاد النيران عن محيط المنازل في اعالي القبيات logo حريق القبيات يتمدد.. قتيل واصابات وتهديد للمنازل وقبرص تتدخل!.. أحمد الحسن logo وفاة المخرج الفرنسي "جان فرانسواس ستيفن" عن 77 سنة logo الاستعدادات لبدء تصوير المسلسل المصري "بابلو" لعرضه رمضان المقبل logo بعد تعافيه من الأزمة الصحية الطارئة.. هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا بدار الأوبرا المصرية الأحد المقبل logo نقل بطل مسلسل (بيتر كول سول) إلى المستشفى بعد سقوطه في موقع التصوير logo الصحة العالمية: لا ننصح حاليا تلقي جرعات معززة من لقاحات كورونا
حمدان: مُبادرات التّشكيل الحُكوميّ تعطيليّة والحلّ في اجتماعات تجمع عون بالحريري
2021-06-19 12:59:25

أعرب أَمين الهيئة القياديّة في حركة النّاصريّين المُستقلّين المُرابطون، العميد مُصطفى حمدان، عن اعتقاده بأنّ بدايات الانفراج في لُبنان ستكون في أَحد التّشرينَين، مُشدّدًا على كلمة بدايات. وأضاف العميد حمدان في حوار أجراه معه الإعلاميّ رزق الله الحلو وخصّ به نشرة بانوراما الشّبابيّة: لسنا جزيرةً نائيةً بعيدةً عمّا يُجرى في مُحيطنا... بل إِنّ لُبنان في وسط العالم... وخلافًا لرأي الكثيرين... رأى حمدان أَنّ الحلّ في الأَزمة الحُكوميّة الَّتي وصلنا إِليها، يكمُن في ترك مهمّة التّشكيل الحُكوميّ لرئيس الحُكومة المُكلّف سعد الحريري، بالشّراكة مع رئيس الجُمهوريّة العماد ميشال عون، بحسب ما نصّ عليه الدُّستور، إِذ إِن التدخُّلات تُعرقل الأُمور بدلًا مِن تذليلها... ورأى حمدان أنّ التّنسيق الأمنيّ في هذه المرحلة مهمٌّ جدًا، في هذه الفترة العصيبة وحتّى بداية الحلول.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top