2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هاشم: ارادة ابناء الجنوب اقوى من آلة الحقد الاسرائيلي logo الإدمان ومكافحته بين “جاد” وفرنجيه logo الزعيم الكوري الشمالي أشرف على اختبار إطلاق صواريخ عدة logo "أم.تي.في" تدّعي على الدولة: لا صفة قانونية..وخرق لالتزاماتها logo لمناقشة مستقبل غزة... إجتماعٌ في الرياض! logo الحلبي: اجتماع اليوم سيحدد كيفية إجراء الامتحانات الرسمية logo رفع مستوى التمثيل في الخماسية... هل يحدث فرقاً؟ logo أسعار المحروقات تتراجع
حمدان: مُبادرات التّشكيل الحُكوميّ تعطيليّة والحلّ في اجتماعات تجمع عون بالحريري
2021-06-19 12:59:25

أعرب أَمين الهيئة القياديّة في حركة النّاصريّين المُستقلّين المُرابطون، العميد مُصطفى حمدان، عن اعتقاده بأنّ بدايات الانفراج في لُبنان ستكون في أَحد التّشرينَين، مُشدّدًا على كلمة بدايات. وأضاف العميد حمدان في حوار أجراه معه الإعلاميّ رزق الله الحلو وخصّ به نشرة بانوراما الشّبابيّة: لسنا جزيرةً نائيةً بعيدةً عمّا يُجرى في مُحيطنا... بل إِنّ لُبنان في وسط العالم... وخلافًا لرأي الكثيرين... رأى حمدان أَنّ الحلّ في الأَزمة الحُكوميّة الَّتي وصلنا إِليها، يكمُن في ترك مهمّة التّشكيل الحُكوميّ لرئيس الحُكومة المُكلّف سعد الحريري، بالشّراكة مع رئيس الجُمهوريّة العماد ميشال عون، بحسب ما نصّ عليه الدُّستور، إِذ إِن التدخُّلات تُعرقل الأُمور بدلًا مِن تذليلها... ورأى حمدان أنّ التّنسيق الأمنيّ في هذه المرحلة مهمٌّ جدًا، في هذه الفترة العصيبة وحتّى بداية الحلول.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top