2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo حرائق في عكار والهرمل من الأحراج إلى البيوت logo بعد فضيحة التجسس..المستثمرون يناقشون "السيطرة" على الشركة الإسرائيلية logo ألمانيا: 19 تهمة لطبيب سوري ظهر في وثائقي "الجزيرة" logo نقمة على "الأوليغارشيا الشيعية" بعد وفاة شاب بالجنوب logo الرئيس عون طلب الى قيادة الجيش والدفاع المدني بذل كل الجهود لأطفاء الحرائق في عكار logo غياب الإجراءات وفتح البلاد: 1224 إصابة كورونا logo وزارة الصحة : 1224 إصابة جديدة وحالتا وفاة logo الحريري عرض الاوضاع العامة مع السفير البريطاني
جورج عطالله: بري حكم على مبادرته بالتعطيل المؤقت لأنه ليس عادلا
2021-06-19 12:59:25

أشار عضو تكتل لبنان القوي النائب جورج عطالله، في حديث تلفزيوني أنه نحتاج إلى عرافين لفهم مواقف رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، الذي استنفذ كل ملاجئ الهروب الخارجية، معتبرًا أن مبادرة رئيس مجلس النواب نبيه بري لم ترق الى المبادرة، وهي تحتاج إلى خطة طريق، وبري حكم على مبادرته بالتعطيل المؤقت، لأنه ليس وسيطًا عادلًا. وفي موضوع التعاطي مع رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط، اكد عطالله أنه يُسجَّل لجنبلاط التعاطي بمسؤولية كبيرة وموضوعية تلامس دقة الوضع في لبنان، وهو حاول ان يجري مروحة إتصالات، وهو دعا الحريري إلى التسوية، وأوضح، أنه حتى هذه اللحظة لا يوجد مبادرة أو صيغة مطروحة من جنبلاط، وإذا كان لديه مسعى أو مبادرة فنحن نترقبها بإيجابية. وعن كلمة رئيس التيار الوطني الحر، النائب جبران باسيل غدًا، إعتبر عطالله أن كلمة جبران باسيل غدًا ستعبّر عن موقف ورؤية التيار للخروج من الأزمة الحالية. وعبّر عطالله عن أسفه بعد تصريحات رئيس حزب القوات اللبنانية، سمير جعجع، مشيرًا إلى أنه من المؤسف أن يسّوق شخص مثل سمير جعجع، الذي يعتبر نفسه زعيم، لشائعات واضاليل واكاذيب معتبرًا أن من تواطئ على المسيحيين لا يحق له ان يتحدث عن حقوقهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top