2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo خضر طلب من بلدية بعلبك إقفال مكب الكيال logo وفاة احد المتطوعين لاطفاء الحريق في كفرتون logo "إنستغرام" لجعل حسابات اليافعين "خاصة" logo فهمي عرض مع نجار وطليس اجراءات تطبيق خطة دعم النقل البري logo حرائق في عكار والهرمل من الأحراج إلى البيوت logo بعد فضيحة التجسس..المستثمرون يناقشون "السيطرة" على الشركة الإسرائيلية logo ألمانيا: 19 تهمة لطبيب سوري ظهر في وثائقي "الجزيرة" logo نقمة على "الأوليغارشيا الشيعية" بعد وفاة شاب بالجنوب
لحوم غريبة بكميات كبيرة في طرابلس.. اليكم التفاصيل
2021-06-19 13:26:10

ضبطت دورية من المراقبين الصحيين في بلدية طرابلس، خلال الكشف اليومي على ملاحم سوق العطارين في المدينة القديمة، لحوما غريبة بكميات كبيرة، تباع بأسعار مخفضة جدا.


وبناء على توجيهات رئيس البلدية رياض يمق وبمؤازرة دورية من شرطة البلدية، أخذت المراقبة في الدائرة الصحية هنا الوزة، عينات عشوائية من ملاحم عدة، وأرسلتها الى مختبر غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال بإشراف شرطة البلدية، وبعد أسبوع أظهرت نتائج العينات أن اللحوم غير مطابقة للمعايير الصحية، وهي ليست لحوما بل عبارة عن “رتش دجاج” فقط، يخلط بالصبغة لتجميل لونه وهو غير صالحة للأكل. وعلى الفور، أبلغ قائد الشرطة المؤهل أول ربيع حافظ، المدعي العام الاستئنافي في الشمال، وتم تحرير كتاب باسم رئيس البلدية الى المحافظ القاضي رمزي نهرا، مرفقا بكل المعطيات ونتائج الفحوص، موثقة من إدارة مختبر غرفة طرابلس. وجاء رد المحافظ على الكتاب بإحالة الملف على مندوبي وزارة الزراعة والمراقبين الصحيين في مصلحة الصحة في الشمال.


وناشد يمق المعنيين في محافظة لبنان الشمالي والنيابة العامة الاستئنافية، “العمل على منع استيراد هكذا لحوم وتوزيعها في أسواق طرابلس، وتكليف القوى الأمنية مصادرتها وتسطير محاضر ضبط فورا بحق أصحاب الشركات المخالفة والملاحم على حد سواء، حفاظا على الأمن الغذائي وسلامة المواطنين في طرابلس”.



مواضيع ذات صلة:

  1. 6 جرحى وحالات خطرة بحادث سير مروّع في الضنية
  2. اشكال بين سيدة وشاب في طرابلس.. اليكم التفاصيل
  3. بالصور: مقر نقابة المهندسين في طرابلس يغصّ بالمهنئين
  4. توقيف مدير مستشفى في طرابلس بتهمة ″تزوير طبي وارتكابات جرمية وغير انسانية″
  5. جريحان باشكال واطلاق نار في طرابلس.. ومخابرات الجيش تتدخل






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top