2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo خضر طلب من بلدية بعلبك إقفال مكب الكيال logo وفاة احد المتطوعين لاطفاء الحريق في كفرتون logo "إنستغرام" لجعل حسابات اليافعين "خاصة" logo فهمي عرض مع نجار وطليس اجراءات تطبيق خطة دعم النقل البري logo حرائق في عكار والهرمل من الأحراج إلى البيوت logo بعد فضيحة التجسس..المستثمرون يناقشون "السيطرة" على الشركة الإسرائيلية logo ألمانيا: 19 تهمة لطبيب سوري ظهر في وثائقي "الجزيرة" logo نقمة على "الأوليغارشيا الشيعية" بعد وفاة شاب بالجنوب
رياح ناشطة.. اليكم تفاصيل الطقس
2021-06-19 13:26:11

 توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا قليل الغيوم مع رياح ناشطة أحيانا بخاصة في المناطق الشمالية دون تعديل بدرجات الحرارة. ويتشكل الضباب المحلي على المرتفعات المتوسطة في الفترة المسائية. وجاء في النشرة الاتي:



-الحال العامة: طقس ربيعي معتدل يسيطر على لبنان مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية خلال الأيام المقبلة. ملاحظة: (معدل درجات الحرارة على الساحل لشهر حزيران ما بين 21 و 30 درجة).



– الطقس المتوقع في لبنان: السبت: قليل الغيوم مع رياح ناشطة أحيانا خاصة في المناطق الشمالية دون تعديل بدرجات الحرارة. ويتشكل الضباب المحلي على المرتفعات المتوسطة في الفترة المسائية.


الأحد: قليل الغيوم مع رياح ناشطة أحيانا خاصة في المناطق الشمالية دون تعديل بدرجات الحرارة ويتشكل الضباب المحلي على المرتفعات المتوسطة في الفترة المسائية.


الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع رياح ناشطة أحيانا دون تعديل بدرجات الحرارة على الجبال والساحل بينما تنخفض بشكل محدود في الداخل ويتشكل الضباب على المرتفعات مساء.


الثلاثاء: قليل الغيوم مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة ويتشكل الضباب على المرتفعات في الفترة المسائية.



– درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 19 الى 29 درجة. فوق الجبال من 14 الى 24 درجة، في الداخل من 14 الى 30 درجة. في الداخل من 14 الى 30 درجة.



– الرياح السطحية: جنوبية غربية، سرعتها بين 10 و35 كم/س.



– الانقشاع: جيد على الساحل، ومتوسط أحيانا على المرتفعات بسبب الضباب.



– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 55 و75%.



– حال البحر: معتدل. حرارة سطح الماء: 25°م.



– الضغط الجوي: 1011 HPA أي ما يعادل: 758 ملم زئبق.



– ساعة شروق الشمس: 05,27 ساعة غروب الشمس: 19,52


 



مواضيع ذات صلة:

  1. اشكالان واطلاق نار في طرابلس.. اليكم التفاصيل
  2. الاهالي رفضوا النزول الى الشارع.. انتهاء الاضراب في طرابلس
  3. انتشار للقوى الأمنية امام محطات طرابلس
  4. بالصور: قذائف صاروخية مرمية داخل مستوعات للنفايات
  5. برلماني فرنسي: باريس بدأت بمعاقبة شخصيات لبنانية بسبب العرقلة والفساد


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top