2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo خاص - حريق القبيات يلتهم الأخضر واليابس.. والمعنيون يسألون إن كان مفتعلاً logo طوافتان للجيش تمكنتا من ابعاد النيران عن محيط المنازل في اعالي القبيات logo حريق القبيات يتمدد.. قتيل واصابات وتهديد للمنازل وقبرص تتدخل!.. أحمد الحسن logo وفاة المخرج الفرنسي "جان فرانسواس ستيفن" عن 77 سنة logo الاستعدادات لبدء تصوير المسلسل المصري "بابلو" لعرضه رمضان المقبل logo بعد تعافيه من الأزمة الصحية الطارئة.. هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا بدار الأوبرا المصرية الأحد المقبل logo نقل بطل مسلسل (بيتر كول سول) إلى المستشفى بعد سقوطه في موقع التصوير logo الصحة العالمية: لا ننصح حاليا تلقي جرعات معززة من لقاحات كورونا
الخامنئي: المشاركة الملحمية بالانتخابات تمثل صفحة مشرقة للشعب الإيراني
2021-06-19 13:26:50

اكد قائد الثورة الاسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، بأن لا شيء تمكّن من التاثير على عزم الشعب، معتبرا أن الشعب الايراني هو المنتصر الكبير في الانتخابات. وأشار إلى أن المشاركة الملحمية للمواطنين بالانتخابات تمثل صفحة مشرقة أخرى لأمجاد الشعب الإيراني ومستقبله، وموضحًا أن الشعب تصدى بعزم للدعاية المضادة لمرتزقة الأعداء وأثبت بقوة حضوره في الساحة السياسية للبلاد. من جهته، اعتبر وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، أن القاضي إبراهيم رئيسي هو الرئيس المنتخب للبلاد، وعلى الجميع العمل معه من الآن فصاعداً. وأوضح أمام منتدى دبلوماسي، في منتجع أنطاليا التركي، أن القضايا المطروحة في محادثات إيران النووية مع القوى الغربية، ليست عصية على الحل، وإنه يأمل في تحقيق نتيجة قبل آب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top