2021- 07 - 26   |   بحث في الموقع  
logo العاهل الأردني: الناس في لبنان في أزمة وهناك مجاعة وشيكة logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا ورد في أسرار الصحف اللبنانية اليوم؟ logo مانشيت الأخبار: تكليف ميقاتي اليوم… والتأليف مفتوح؟ logo هذا ما دوّنته الأنباء في سطور افتتاحيتها logo افتتاحية النهار: “ميقاتي الثالث”… هل يخرق التعطيل؟ logo تيار المستقبل: منسقية بيروت أمنت 40 طنا من المازوت للمساعدة في حل أزمة إطفاء المولدات بالعاصمة logo مصطفى حمدان: البلد بعهدة المحللين مع فقدان للبنزين والمازوت والدواء والقمح
أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة
2021-06-19 19:56:34


أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة


يُحبُّ معظم الناس فعل الأشياء التي تُشعرهم بالراحة، ولكن يُحبُّ البعض تجربة أشياء جديدة والخروج من منطقة راحتهم، فهم لا يُحبون الذهاب للعمل من نفس الطريق أكثر من  مرة، ويشعرون بالحماسة عندما يُجرِّبون أموراً جديدة في الحياة، مثل الأبراج التاليةيُحبُّ معظم الناس فعل الأشياء التي تُشعرهم بالراحة، ولكن يُحبُّ البعض تجربة أشياء جديدة والخروج من منطقة راحتهم، فهم لا يُحبون الذهاب للعمل من نفس الطريق أكثر من  مرة، ويشعرون بالحماسة عندما يُجرِّبون أموراً جديدة في الحياة، مثل الأبراج التالية



برج الميزان



 

برج الميزان لا يُريد الاستقرار أو البقاء في مكانٍ واحد فقط، فهو يُريد رؤية كل ركن من أركان العالم، وأن يكون دائماً في حالة تنقل، فهو يُحبُّ عيش حياة مليئة بالأحداث  والتجارب، وهو مجازف ولا يخجل من اتخاذ خيارات غير تقليدية في الحياة، فبالنسبة له، تجربة أنشطة جديدة والتعرُّف على أشخاص جدد هو جوهر الحياة.



برج القوس



برج القوس يُحبُّ استكشاف الأشياء الجديدة وتجربتها، ويكره التمسك بالروتين ويجده مملاً ومزعجاً للغاية، فهو يُؤمن بالاستمتاع بكل دقيقة من حياته.



برج العقرب



ينبهر برج العقرب بالطرق الجديدة والفريدة من نوعها لأداء المهام الشائعة، فهو دائماً ما يبحث عن تجربة جديدة أو منطقة أو ثقافة جديدة ليستكشفها.



قد يهمك أيضا



تنتظر مولود برج "الميزان" من السبت 15 آيار إلى السبت 22 آيار فرص جيدة



تنتظر مولود برج "العقرب" من السبت 15 آيار إلى السبت 22 آيار فرص جيدة



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top