2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo حرائق في عكار والهرمل من الأحراج إلى البيوت logo بعد فضيحة التجسس..المستثمرون يناقشون "السيطرة" على الشركة الإسرائيلية logo ألمانيا: 19 تهمة لطبيب سوري ظهر في وثائقي "الجزيرة" logo نقمة على "الأوليغارشيا الشيعية" بعد وفاة شاب بالجنوب logo الرئيس عون طلب الى قيادة الجيش والدفاع المدني بذل كل الجهود لأطفاء الحرائق في عكار logo غياب الإجراءات وفتح البلاد: 1224 إصابة كورونا logo وزارة الصحة : 1224 إصابة جديدة وحالتا وفاة logo الحريري عرض الاوضاع العامة مع السفير البريطاني
خاصّ - بعد مسلسل موسى.. سميّة الخشاب تحضّر عدة أعمال جديدة
2021-06-19 22:58:48

بمعلومات خاصّة لموقع ""، أكدت انة المصرية ​سميّة الخشاب​ تحضيرها لأعمال فنية جديدة، وبدأت قراءة سيناريوهات جديدة بينها فيلم ومسلسل جديد بعد النجاح الذي حققته في مسلسل "موسى" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي وشاركها في بطولته ان المصري ​محمد رمضان​.
وقالت سميّة أنها لم تحسم بعد موقفها تجاه أي من هذه الأعمال لا بالموافقة ولا بالرفض، لأنها تسعى لتقديم عمل فنّي بمستوى مسلسل "موسى" نفسه.
وتدور أحداث "موسى" في قرية مصاغة- سوهاج عام 1942 أثناء الإحتلال البريطاني لمصر والحرب العالميّة الثانية، حول فتى يدعى "موسى" الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من الأزمات.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top