2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo عكار محاصرة بين ألسنة اللهب.. والنيران تهدد البشر والحجر!.. نجلة حمود logo نديم كرم و"مارد" الرقص فوق الجثث logo تعرفة النقل ترتفع خمسين بالمئة الأسبوع المقبل logo MTV تستنطق شهداء المرفأ: خطاب قسري لمن فقدوا أصواتهم! logo شحّ المحروقات وتقسيم الأدوار بين البنزين والمازوت logo عقوبات أميركية على النظام السوري..وشخصيات وفصائل معارضة logo مستشفى الحريري: 22 اصابة بكورونا و4 حالات حرجة ولا وفيات logo بزي: عسى ان يقتنع المسؤولون بضرورة تعزيز قدرات الدفاع المدني
أحمد الفيشاوي ووالده الراحل فاروق الفيشاوي في صورة نادرة
2021-06-19 22:58:50

نشر الممثل المصري ​أحمد الفيشاوي​ صورة قديمة ونادرة تجمعه بعائلته عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي وعلّق: "صورة للعائلة من هولندا بجد!! عائلة الحب في 2007".
وظهر أحمد في الصورة مع والده الممثل المصري الراحل ​فاروق الفيشاوي​ ووالدته الممثلة المصرية ​سمية الألفي​ وشقيقه عمر، وانهالت عليه تعليقات المتابعين يستذكرون الممثل الراحل.
وينتظر الفيشاوي عرض فيلم "​ريتسا​" من تأليف ​معتز فتيحة​، وإخراج ​أحمد يسري​، ويشارك في بطولته ​محمود حميدة​، و​أمير المصري​، و​كارولين عزمي​ و​مي الغيطي​ و​مريم الخشت​ و​نور إيهاب​ و​عائشة بن أحمد​، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص، وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابطا بينها.
وكان قد علم موقع "" أن أحمد يحضر لتوقيع عقد فيلم جديد سيبدأ التجهيز له قريباً، وينتمي الى دراما الإثارة والتشويق.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top