2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo خضر طلب من بلدية بعلبك إقفال مكب الكيال logo وفاة احد المتطوعين لاطفاء الحريق في كفرتون logo "إنستغرام" لجعل حسابات اليافعين "خاصة" logo فهمي عرض مع نجار وطليس اجراءات تطبيق خطة دعم النقل البري logo حرائق في عكار والهرمل من الأحراج إلى البيوت logo بعد فضيحة التجسس..المستثمرون يناقشون "السيطرة" على الشركة الإسرائيلية logo ألمانيا: 19 تهمة لطبيب سوري ظهر في وثائقي "الجزيرة" logo نقمة على "الأوليغارشيا الشيعية" بعد وفاة شاب بالجنوب
فيفي عبده تتعرّض لهجوم من المتابعين بعد نشرها هذا الفيديو
2021-06-19 22:58:52

نشرت انة المصرية ​فيفي عبده​ مقطع فيديو لها من أمام منزلها عبر حسابها الخاصّ على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي تقدّم وصلة رقص على أنغام أغنية "​سلامات يا هوا​" للفنانة المصرية "​ياسمين نيازي​"، بكامل حيوتها وعفويتها، ناشرة نوع من الطاقة الإيجابية للجمهور.
وعلّقت فيفي على الفيديو بطرافة: " اسكيوزمي أنتو فين انا اهو"، ولكن يبدو أن المتابعين لم يكونوا راضيين عن الفيديو، فتسارعت التعليقات المنتقدة، وتذكروا فيفي بالحالة الصحية التي كانت عليها منذ فترة والتي أدت إلى إصابتها بما يشبه الشلل، بينما دافع البعض الآخر عنها، وعبّروا عن إعجابهم الدائم بخفة دم فيفي.
يذكر أن فيفي عبده كانت قد تعرضت لأزمة صحية واضطرت لإجراء عملية جراحية عاجلة بسبب تعرضها لأخذ حقنة بطريق الخطأ وكانت دائمة نشر مقاطع الفيديو التي تظهر فيها وقد بدت على ملامحها آثار المرض طالبة من الجمهور الدعاء لها بالشفاء.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top