2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo أرباح تسلا موتورز خلال الربع الثاني تتجاوز التقديرات logo اليونيسف تحثّ على إعادة فتح المدارس من دون انتظار التطعيم logo قائد الجيش غادر إلى مصر logo حسن أكد عدم إمكانية إخضاع قطاع الدواء للتلاعب الحاصل في سعر الصرف logo إقامة مهرجان فينيسيا هذا العام في ظل إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا logo الأفلام المؤجلة تنعش دور السينما المصرية في أغسطس المقبل logo حسن: نسعى للتكيف مع المتغيرات السريعة الحاصلة مع تدني الدعم logo نجار: البلد ينهار ونحتاج إلى حكومة تعيد إنعاشه
إنقاذ شابين سقطا في وادي ملتقى النهرين في يحشوش الكسروانية
2021-06-19 23:26:49

تم مساء اليوم إنقاذ مواطنين إثنين سقطا في وادي ملتقى النهرين في بلدة يحشوش الكسروانية، أثناء ممارستهما هواية المشي في الوادي. واستغرقت عملية الإنقاذ أكثر من ساعة، واجه خلالها عناصر الإنقاذ صعوبات عدة، نظرا لوعورة الطريق المؤدية الى المكان الذي سقط فية الشابان. وبعد سحبهما تبين أنهما مصابين بجروح وكسور، فجرى نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top