2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo 3 جرحى في عكار logo هذا الأمر يستطيعه ميقاتي.. هذا ما كشفه وهاب logo شعبة المعلومات توقف سارقا logo اصابات خطرة باشكال واطلاق نار في الضنية.. اليكم التفاصيل logo ″المازوت″ يشعل الشارع.. إليكم الطرقات المقطوعة logo السفير الروسي في واشنطن: حوارنا مع أميركا يستند إلى تفاهمات جنيف logo كلام هام من الخارجية الأميركية بشأن لبنان.. هذا ما طالبت به logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور
قوى الأمن تعدل بلاغ منع المرور غدا.. اليكم التفاصيل
2021-06-19 23:55:05

 أصدرت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:



“إلحاقا لبلاغنا المتعلق بتنظيم أنشطة رياضية على طول الكورنيش البحري الممتد من ساحة عين المريسة مقابل الجامع، وصولا إلى المنارة، يوم غد الأحد 20-6-2021، اعتبارا من الساعة 6:00 ولغاية الساعة 12:00.



وبناء على موافقة محافظ بيروت لأحد الأندية الرياضية، للقيام بهذه النشاطات، التي يمكن للجميع المشاركة بها، من دون استثناء. بهدف إيجاد مساحة أكبر للمواطنين لممارسة الأنشطة الرياضية.



سيتم اعتبارا من الساعة 4:30 ولحين الانتهاء من التاريخ المذكور إعلاه منع وقوف ومرور السيارات والدراجات الآلية على طول المسلك المذكور من جادة باريس، على أن يبقى السير سالكا على المسلك الآخر (المتجه من المنارة نحو عين المريسة).”





Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top