2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بيان توضيحي للمكتب الإعلامي لميقاتي بشأن الكتابين اللذين وجههما لمولوي.. هذا ما جاء فيه logo بعد أن هز هجوم موسكو عرش "تليغرام"... هل يحظره بوتين؟ logo "نصرالله أمام خيارين... أحلاهما مُر!" logo اثر غارة الناقورة... إصابة موظف عملاني في الدفاع المدني logo سلام حوّل قانون حماية المستهلك بصيغته المعدلة... ماذا جاء فيه؟ logo رغم موسم الأعياد... خسائر فادحة بالقطاع السياحي! logo "حدث ضخم جدًا قادم"... خالد ممتاز ينعي "وحدة الساحات" ويكشف تفاصيل "المعارك الحامية" المنتظرة! logo وزارة الخارجية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن
ريهام حجاج: الحرب مع ياسمين من اختراع «السوشيال ميديا»
2021-06-20 01:25:35

القاهرة - خلود أبوالمجد

نفت الفنانة ريهام حجاج وجود أي معركة بينها وبين الفنانة ياسمين عبدالعزيز الزوجة السابقة لزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، مؤكدة أن القصة كلها من اختراع «السوشيال ميديا»، لأن كل واحدة منهما تزوجت من رجل تحبه وتعيش حياة مستقرة.

وقالت ريهام، خلال لقاء تلفزيوني على شاشة النهار، إنها تزوجت من محمد حلاوة بعد انفصاله عن ياسمين بعام كامل، ولم يكن ممكنا عودتهما للحياة الزوجية مرة أخرى، مشيرة إلى أن الجدل حول زواجها من حلاوة سببه عدم إعلان انفصاله عن ياسمين في موعده.

وقالت: «يمكن الجدل عشان محمد ارتبط بشخصيتين مشهورتين، محمد شخص ناجح ومعروف، أنا وهو اتجوزنا بعد سنة من طلاقه، والطلاق ده مكنش معلن، والطرف التاني الآخر طلع قال تفاصيل الزواج في برامج أخرى، كل واحد حر حتى لو الطرف التاني ما أعلنش طلاقه ودي حياة شخصية مش معنى أن اتنين اتطلقوا يبقى حد فيهم وحش أو كان في مشكلة».

وواصلت قائلة: «ممكن جدا الاتنين ينفصلوا لأسباب خاصة بينهم، الناس مش المفروض تحكم أو تتكلم في حاجة شخصية زي دي، إحنا بنعاني من ده عشان إحنا مشاهير»، مضيفة: «الجمهور المحترم مابيتدخلش في الحياة الخاصة للفنانين، الناس اللي بتنتقد وبتكتب على «السوشيال ميديا» ده مش الجمهور، الحقيقة مافيش أي حرب وكل الأطراف اتجوزت ومحدش شايف الحرب دي غير جمهور «السوشيال ميديا»، محبتش أطلع أرد وقتها لأن هي مش حاجة غلط أو حاجة مخلة بالآداب».

واعترفت ريهام بتعرضها للابتزاز الالكتروني من بعض الحسابات التي تشن هجوما عليها، وقالت انها تلقت عرضا بدفع أموال مقابل وقف هذه الحملات، لكنها رفضت لأنها لم تفعل ما يدينها، وتزوجت على سنة الله ورسوله.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top