2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الحشيمي: لتنظيم ترحيل النازحين بعيدا من العشوائية logo ما جديد الطائرة التي هبطت في مطار بيروت وعليها عبارة تل أبيب؟..  logo ميقاتي في مؤتمر الأمن الاقتصادي العربي: نواجه تحديات وطنية وإقليمية ونعمل على تجنب الانزلاق الى الحرب logo شادي السيد: للإسراع في توفير مستلزمات الدفاع المدني حتى يقوم بواجباته logo تقريرٌ يكشف خطة إسرائيل لإجتياح رفح! logo طقس "متقلّب" يُسيطر على لبنان! logo الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! logo قتل مواطنه وفرّ إلى سوريا... توقيف سوري في ذوق مكايل!
محمد رمضان.. عيب!
2021-06-20 01:25:36

مفرح الشمري

يبدو أن الفنان محمد رمضان من يرفض العمل معه يشتمه سواء كان من الفنانين الكبار أو الشباب لاعتقاده بأنه وصل لمرحلة من النجومية يتمنى الجميع العمل معه.

رمضان «عاشق الألقاب الفنية» الشهرة والنجومية «نسته نفسه» ارسل «مسج» للفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز عبر الواتساب فيه الكثير من البذاءة والشتم لها؛ لأنها رفضت ان تجسد دور امه في مسلسل «ابن حلال» الذي عرض عام 2014 حسبما ذكرته الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز مؤخرا في تصريحات صحافية، وكان سبب رفضها انه من غير المعقول أن تؤدي دور أم لبلطجي، بعدما جسدت أدوار أم للعظماء في أعمال سابقة، ليشتمها محمد رمضان في رسالة «يا حقيرة يا شحاتة، أمي أحسن منك، يا .. أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه».

للاسف الشديد، غرور محمد رمضان «وصل حده»، وكان من المفترض ان يفهم ما تقصده الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز من رفضها، فهي ترفض تجسيد الدور ولا ترفض التعامل معه، ولكن يبدو ان رمضان «افتكر» انها تسبه وتشتمه، وكان على من يدير اعماله ان يفهمه ذلك قبل ارساله لتلك الرسالة المهينة بحق فنانة كبيرة قدمت اعمالا لها قيمة فنية لا تقارن بقيمة الاعمال التي يقدمها رمضان في الآونة الاخيرة.

محمد رمضان فنان موهوب ولكن «عيب» التطاول على الفنانين الكبار اذا رفضوا العمل معك، لأن الفن اخلاق قبل ان يكون «فرد عضلات»!





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top