2021- 07 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الاحتجاجات تتجدد.. اليكم الطرقات المقطوع حتى الآن logo بري: ميقاتي لن يواجه العقدة الميثاقية logo العاهل الأردني: الناس في لبنان في أزمة وهناك مجاعة وشيكة logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا ورد في أسرار الصحف اللبنانية اليوم؟ logo مانشيت الأخبار: تكليف ميقاتي اليوم… والتأليف مفتوح؟ logo هذا ما دوّنته الأنباء في سطور افتتاحيتها logo افتتاحية النهار: “ميقاتي الثالث”… هل يخرق التعطيل؟
بعد الفوز على البرتغال النجم الألماني توماس مولر يُحذر!..
2021-06-20 19:26:06

علّق نجم وسط المنتخب الألماني توماس مولر، على فوز بلاده على البرتغال، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية.


وحذّر مولر المنتخب الألماني من المبالغة في “تقدير الذات” بعد الفوز على البرتغال، مضيفا: “الآن ليس علينا الوقوع في فخ الغطرسة، ولكننا نؤمن بجودتنا، كما أننا لدينا الحق في الحصول على قدر من الفرحة والنشوة”.


وشدد على أنه لا يمكن مقارنة مباراتي البرتغال وفرنسا، مشيرا إلى أن مباراة “منتخب الديوك” كانت صعبة للغاية لأنه أقوى على المستوى الدفاعي، وفق ما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية.


واعترف أنه لا يزال يتعين عليهم تحسين بعض الأمور، مستشهدا بكرتين ثابتتين كان يتعين عدم وصولهما إلى مناطق الخطورة، وأكد في هذا السياق أن مثل هذه الأمور قد تكلف النقاط في بعض الأحيان.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top