2021- 07 - 26   |   بحث في الموقع  
logo تيار المستقبل: منسقية بيروت أمنت 40 طنا من المازوت للمساعدة في حل أزمة إطفاء المولدات بالعاصمة logo مصطفى حمدان: البلد بعهدة المحللين مع فقدان للبنزين والمازوت والدواء والقمح logo الجيش: توقيف عصابة سرقة في الهرمل ومطلوب في الطريق الجديدة logo واكيم: التيار الوطني لن يحصد الأكثرية المسيحية في الإنتخابات المقبلة التي تعطي غطاءً لسلاح حزب الله logo جريحان جراء إطلاق نار على وقع إشكال في ساحة باب السراي بصيدا القديمة logo حزب النهضة التونسي: ما قام به قيس سعيّد هو انقلاب على الثورة والدستور logo مسؤول صيني: العلاقات مع الولايات المتحدة بلغت طريقاً مسدوداً logo السلطات الاسرائيلية عيّنت أمير حايك سفيرا لدى دولة الإمارات
ابراج ستعيش قصة حب خلال فصل الصيف
2021-06-20 22:26:35


ابراج ستعيش قصة حب خلال فصل الصيف


تحمل السماء المضاءة بالنجوم هذا الصيف الكثير من الآفاق الرومانسية، ويكون الناس في حالة مزاجية أفضل، والظروف أفضل للرومانسية، بالإضافة إلى الحرارة الشديدة والعاطفة الملونة، فإنَّ الصيف هو رمز الطفولة يحدث عندما تُجسّد الطبيعة كل الجمال الذي ولَّده فصل الربيع. وفيما يأتي، تعرف مع "الجميلة"، على الأبراج التي ستتمتع بقصص حب أسطورية فيها الكثير من الرومانسية والشغف والأوقات الجميلة التي ستترك أثرها الكبير على حياتهم.

أبراج تعيش اجواء رومانسية في الصيف



برج الأسد



سيكون الصيف القادم مميز جداً لبرج الأسد.. في الواقع الصيف دائماً مميز للأسد وذلك لأنَّ الكوكب الذي يحكمه هو الشمس وعليه الحياة العاطفية لبرج هذا تكون ملتهبة مع إرتفاع درجات الحرارة . يحمل صيف ٢٠١٩ الكثير من الرومانسية وذلك لأنَّ الصيف هذا يأتي بعد تقريباَ ٣ سنوات على تراجع ساتورن. الشهر الثالث عشر للتراجع يحدث مرة واحدة كل ١٢ عاماَ وعليه سيكون هناك الكثير من المرح والرومانسية وقصص الحب الأسطورية في حياة الذين ينتمون الى برج الاسد. ورغم ان جذب الآخر والدخول في علاقات جديدة من الأمور التي لا يجد الأسد أي صعوبة في القيام بها، فانه خلال الصيف هذا سيجد نفسه يركز وبشكل كلي على شخص واحد وعلى قصة حب واحدة.

برج العذراء



بشكل عام الأمر الذي يمنع العذراء من العثور على الحب هو واقع انه نقدي جداً وغالباً ما يركز وبشكل كبير جداً على التفاصيل، فهو يجد نفسه في علاقات لا تسير كما يريد لها أن تسير أو كما تخيلها. ولكن كل شيء سيكون مختلفاً خلال الصيف الحالي إذ أن البرج هذا وبسبب تراجع ساتورن سيجد نفسه يتغاضى عن الكثير من الامور التي عادة يضع أهمية كبيرة عليها وبالتالي معاييره المثالية لن تكون موجودة ما سيجعل العلاقات أسهل. ساتورن سيكون في تناغم كلي مع أورانوس خلال الصيف ما يعني أنَّ البرج هذا سيكون في حالة من الراحة كما انه سيختبر الكثير من الطاقة وهذا الواقع سيجعل الرومانسية حاضرة وموجودة كما انها العلاقات هذه ستكون ثابتة.



برج الميزان



إن كان الحياة العاطفية للميزان تبدو فوضوية مؤخراً فإنَّ اللوم كله يقع على أورانوس والطاقة المتمردة والفوضوية التي جلبها لحياة الميزان خلال الشتاء. ولكن لحسن الحظ كل هذا إنتهى مع إنتهاء فضل الشتاء، ومع تغير الطقس كذلك تغيرت الحياة العاطفية للبرج هذا. مع بداية مارس/ آذار فإنَّ تأثير أورانوس أصبح أقل حدة. وبالتالي التوازن العاطفي والسلام الداخلي الذي يحتاج اليهما الميزان من اجل البدء بعلاقات موجودين. ومع إستعادة الميزان لتوازنه فإنَّ أي علاقة يدخل بها ستكون حافلة بالحب والرومانسية والشغف.

برج الحوت



مع بداية الصيف الحوت وبشكل دائم يتمنى بأن يكون الفصل هذا هو الفصل الذي يلتقي خلاله بحب حياته. الخبر الجيد هو أن الصيف هذا سيكون هو الفصل المنشود.. ساتورن حالياً يقف الى جانب الحوت والطاقة التي سيمده بها ستجعله أقوى من أي وقت مضى كما أنه سيوفر له الأرضية الثابتة المستقرة التي ستستمر على ما هي عليه حتى نهاية العام. قصص الحب التي سيختبرها الذين ينتمون الى برج الحوت ستكون من النوع الذي يحلمون بها وذلك لان طاقة أورانوس الداعمة ستفتح الابواب لكل ما هو جميل وحالم ورومانسي.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات برج الحمل 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب



تنتظر مولود برج "الثور"من السبت 27 آذار إلى الجمعة 2 نيسان أحداث مؤثرة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top