2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الحريري يفتتح اشتباكاً مع عون: العين بالعين! logo هل تغير الموقف الروسي من الهجمات الاسرائيلية على سوريا؟ logo مستشفى الحريري الجامعي: 28 اصابة بكورونا و5 حالات حرجة ولا وفيات و1104 لقاحات logo لبنان القوي أكد موقفه التسهيلي لتأليف الحكومة logo أرباح تسلا موتورز خلال الربع الثاني تتجاوز التقديرات logo اليونيسف تحثّ على إعادة فتح المدارس من دون انتظار التطعيم logo قائد الجيش غادر إلى مصر logo حسن أكد عدم إمكانية إخضاع قطاع الدواء للتلاعب الحاصل في سعر الصرف
عبد السلام موسى: باسيل نقلنا من المبادرة الفرنسية إلى المبادرة الإيرانية
2021-06-20 22:56:45

اعتبر منسق الإعلام في تيار المستقبل عبد السلام موسى، في حديث تلفزيوني، أن رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل نقل البلاد اليوم، خلال مؤتمره الصحافي، من المبادرة الفرنسية وقدم المبادرة الإيرانية، لافتاً إلى أن باسيل سلم أمره لأمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله، الذي يسلم أمره للرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي، وهو يراهن على المتغيرات الاقليمية. وشدد موسى على أن أجندة رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري لبنانية، داعياً رئيس الجمهورية ميشال عون وباسيل إلى ترك الحريري يشكل الحكومة كما يريد، على أن يتحمل هو مسؤولية فشلها أو نجاحها. ولفت موسى إلى أننا كنا ننتظر من باسيل أن يسلم أمره للبطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، مشيراً إلى أن المعركة الحالية ليست معركة وجود مسيحي بل معركة وجود شخصي لرئيس التيار الوطني الحر، سائلاً: بحال طلب السيد نصرالله الإلتزام بمبادرة رئيس المجلس النيابي نبيه بري، هل سيستسلم باسيل الذي أعلن أنه لن يستسلم؟


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top