2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo 3 جرحى في عكار logo هذا الأمر يستطيعه ميقاتي.. هذا ما كشفه وهاب logo شعبة المعلومات توقف سارقا logo اصابات خطرة باشكال واطلاق نار في الضنية.. اليكم التفاصيل logo ″المازوت″ يشعل الشارع.. إليكم الطرقات المقطوعة logo السفير الروسي في واشنطن: حوارنا مع أميركا يستند إلى تفاهمات جنيف logo كلام هام من الخارجية الأميركية بشأن لبنان.. هذا ما طالبت به logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور
عطل تقني يضرب طائرة في طريقها إلى بيروت.. اليكم التفاصيل
2021-06-20 23:25:56

أفادت مصادر مطار رفيق الحريري الدولي  بأنّ طائرة تابعة لشركة “pegasus” قادمة من دالامان في تركيا، تعرضت لعطل تقني وفشلت في الهبوط في مطار بيروت، ما اضطرها للعودة إلى مطار أنطاليا – تركيا، حيث تخضع للصيانة هناك.


ووفقاً للمصادر، فإنّ “الطائرة على متنها عشرات اللبنانيين، وإدارة المطار تتواصل مع الشركة المعنية لتأمين عودة المواطنين إلى بيروت سالمين، وقد يكون ذلك هذه الليلة”.


ولاحقاً، أصدرت المديرية العامة للطيران المدني في مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت البيان التالي: “اثناء اقتراب الطائرة التابعة لشركة pegasus التركية رقم الرحلة 1826 قادمة من دلمان الى بيروت وفور دخولها الى الأجواء اللبنانية طلب قائد الطائرة العودة الى تركيا بسبب عطل تقني طرأ على الطائرة فرجعت وحطت في انطاليا. وسترسل الشركة المعنية طائرة اخرى لتقل الركاب الى بيروت”.


المصدر: لبنان 24


 



مواضيع ذات صلة:

  1. الراعي: السياسيون يعطون أبشع صورة عن لبنان
  2. بالفيديو.. تعطّل المولّد.. فاندلع حريق في فندق في الروشة والمواطنون عالقون!
  3. بسبب عطل كهربائي.. خدمات اوجيرو تتوقف في هذه المناطق
  4. هل يسعى باسيل الى الايقاع بين نصرالله وبري؟!.. غسان ريفي


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top