2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo ″المازوت″ يشعل الشارع.. إليكم الطرقات المقطوعة logo السفير الروسي في واشنطن: حوارنا مع أميركا يستند إلى تفاهمات جنيف logo كلام هام من الخارجية الأميركية بشأن لبنان.. هذا ما طالبت به logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور logo غرفة إدارة الكوارث: 1502 حالة جديدة بكورونا logo الحريري يفتتح اشتباكاً مع عون: العين بالعين! logo هل تغير الموقف الروسي من الهجمات الاسرائيلية على سوريا؟ logo مستشفى الحريري الجامعي: 28 اصابة بكورونا و5 حالات حرجة ولا وفيات و1104 لقاحات
الأمين: الجهود يجب أن توصلنا لاتفاق مع سلامة لأنه قال بأن آخر شيئ سيُمس هو الدواء
2021-06-20 23:56:49

اعتبر نقيب الصيادلة غسان الأمين في تصريح تلفزيوني، أن الصيادلة يعيشون معاناة يومية مع النقص في الأدوية، والصيدليات ككل المؤسسات، هناك صيدليات كبيرة وأخرى صغيرة وكميات مختلفة بحسب حجم وموقع الصيدلية، وعممنا على الصيدليات أن لا يعطى دواء بغير وصفة طبية موحدة، لأن هناك جيوش منظمة تدور على الصيدليات للتهريب والتخزين. وأكد الأمين أن الجهود التي تبذل يجب أن توصلنا لاتفاق مع مصرف لبنان لأن حاكم المصرف رياض سلامة قال بأن آخر ما سيمس به بالنسبة الى ترشيد أو رفع الدعم هو الدواء، وأنا أقول أنه خلال أسبوع واحد، إن توقعت الفواتير، تصل الأدوية الى لبنان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top