2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور logo غرفة إدارة الكوارث: 1502 حالة جديدة بكورونا logo الحريري يفتتح اشتباكاً مع عون: العين بالعين! logo هل تغير الموقف الروسي من الهجمات الاسرائيلية على سوريا؟ logo مستشفى الحريري الجامعي: 28 اصابة بكورونا و5 حالات حرجة ولا وفيات و1104 لقاحات logo لبنان القوي أكد موقفه التسهيلي لتأليف الحكومة logo أرباح تسلا موتورز خلال الربع الثاني تتجاوز التقديرات logo اليونيسف تحثّ على إعادة فتح المدارس من دون انتظار التطعيم
«بي واي دي الزياني» تسلم 16 سيارة «F3» إلى شركة «المواشي»
2021-06-21 00:25:22

  • طرازات «BYD» تضم «تانج» و«سونج برو» متعددة الاستخدامات و«سونج ماكس» العائلية و«تشن برو» السيدان الأكثر رفاهية


أعلنت شركة الزياني للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات «بي واي دي» في الكويت عن تسليم 16 سيارة من طراز «F3» سيدان إلى مجموعة المواشي.

وبهذه المناسبة، قال فينود ال ف المدير العام لشركة زياني «بي واي دي»: يسرنا تسليم مجموعة سيارات «بي واي دي» F3 من فئة السيدان لشركة المواشي إحدى أكبر الشركات في الكويت، ولا يسعنا إلا التأكيد على أن السيارة ستتجاوز توقعات العملاء وسيتبعها المزيد، حيث إنها مصنعة وفق أعلى المعايير كما أنها اقتصادية للغاية.

إداريو قسم الخدمات العامة لدى شركة المواشي، أشادوا بهذه الصفقة قائلين: بعد اختبارات ومقارنات عديدة، تأكد لنا أن «بي واي دي F3» تحقق كافة توقعاتنا وهي السيارة المثالية لعمال التوصيل لدينا، سعداء بالتعاون مع شركة الزياني احدى أكثر الوكالات شهرة في مجال السيارات في الكويت، ونتمنى لعلامة التجارية «بي واي دي» ان تنمو وتزدهر بشكل متصاعد تحت مظلتهم.

وتعد «بي واي دي» واحدة من أكبر شركات تصنيع السيارات، حيث قامت ببيع أكثر من 5.9 ملايين سيارة حول العالم، وبالإضافة إلى سيارة السيدان F3، هناك سيارتي «تانج» و«سونج برو» الـ SUV متعددة الاستخدامات، والسيارة العائلية «سونج ماكس»، والسيدان الأكثر رفاهية «تشن برو».





كلمات دلالية:  raquo laquo واي بي دي سونج برو المواشي
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top