2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo افتتاحية “الديار”: الجبهة بين التصعيد المضبوط والحرب الشاملة logo مانشيت “الجمهورية”: واشنطن لحلول ديبلوماسية… وإيطاليا مستعدة لدعم لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo بالفيديو والصورة: غارة من مسيرة إسرائيلية على سيارة في بلدة البازورية logo مسجد النبي يوشع في المنية.. مقامه يعود الى 700سنة قبل الميلاد logo براون يؤكد: إسرائيل لم تتسلم كل الأسلحة التي طلبتها
سامية جزائري تنهي تصوير مشاهدها للجزء الثاني من مسلسل «الكندوش»
2021-06-21 01:25:33

دمشق ـ هدى العبود

أعلنت القديرة سامية جزائري الانتهاء من تصوير مسلسل «الكندوش» بجزئه الثاني المقررعرضه على فضائيات رمضان لعام 2022.

وقالت جزائري لـ«الأنباء»: انتهيت من تصوير الجزء الثاني بعد أشهر متواصلة من العمل من خلال شخصية أم مصطفى، الشخصية التي وصفت بالشريرة، إلا أنها والحق يقال لا تخلو من الكوميديا التي اعتاد عليها متابعو أعمالي فقد استطعت مجددا رسم الابتسامة على شفاه المشاهدين على الرغم من الاستفزاز والبخل الذي حملته للمشاهد من خلال شخصيتي.

وحصدت الفنانة القديرة سامية جزائري كما كبيرا من الإشادات الايجابية من قبل المشاهدين والطاقم الفني من ممثلين وفنيين والذين أطلقوا عليها «لقب المبدعة»، خاصة أنها تعاملت مع فريق العمل بكل محبة ومرح لم تبخل عليهم بالتقاط الصور التذكارية على الرغم أن الأمر قد لا يكون محبب لها كثيرا.

بدوره، قال الفنان القدير أيمن زيدان بطل مسلسل «الكندوش» بجزأيه ان القديرة سامية جزائري حالة كوميدية نادرة لا تتكرر مرورا بنجمات المسلسل شكران مرتجى وسلاف فواخرجي وحلا رجب اللاواتي عبرن عن سعادتهن بوجودها خاصة وإنها قامة فنية من الطراز الأول ويغني وجودها أي عمل فني تشارك فيه.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top