2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo 3 جرحى في عكار logo هذا الأمر يستطيعه ميقاتي.. هذا ما كشفه وهاب logo شعبة المعلومات توقف سارقا logo اصابات خطرة باشكال واطلاق نار في الضنية.. اليكم التفاصيل logo ″المازوت″ يشعل الشارع.. إليكم الطرقات المقطوعة logo السفير الروسي في واشنطن: حوارنا مع أميركا يستند إلى تفاهمات جنيف logo كلام هام من الخارجية الأميركية بشأن لبنان.. هذا ما طالبت به logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور
وزير الإعلام السوري عماد سارة: «لأنها بلادي» ملحمة درامية وطنية ويعرض قريباً
2021-06-21 01:25:36

دمشق ـ هدى العبود

أكد وزير الأعلام السوري عماد سارة لـ«الأنباء» ان المسلسل الدرامي«لأنها بلادي» ملحمة وطنية توثق بطولات الجيش العربي السوري وصمود الشعب في مواجهة الإرهاب.

وأضاف سارة: الدراما السورية عملت منذ بداية الإرهاب التكفيري على سورية على كشف المحور الداعم للإرهاب وعمله على قلب المفاهيم والحقائق وإظهار الجندي السوري الذي يقاتل من أجل بلاده «إرهابيا» أمام المرتزق القادم لسورية من أقاصي الشرق والغرب تحت مسميات وعناوين مختلفة، عاملا على سفك دماء الأبرياء من المواطنين العزل وتدمير البنى التحتية لمؤسسات الدولة بنفس الوقت قدم نفسه انه مثالا للإنسانية.

وأضاف: من هنا عمدنا إلى تقديم الأعمال الدرامية التي توثق ذلك وأنتجت وزارة الأعلام السورية فيلمي «أنت جريح» و«لآخر العمر» واليوم نقدم عملا دراميا بعنوان «لأنها بلادي» مثّل السوريين بكل تواجدهم على الجغرافيا السورية.

يذكر أن المسلسل الدرامي «لأنها بلادي» سيعرض على الفضائية السورية قريبا.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top