2021- 07 - 26   |   بحث في الموقع  
logo العاهل الأردني: الناس في لبنان في أزمة وهناك مجاعة وشيكة logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا ورد في أسرار الصحف اللبنانية اليوم؟ logo مانشيت الأخبار: تكليف ميقاتي اليوم… والتأليف مفتوح؟ logo هذا ما دوّنته الأنباء في سطور افتتاحيتها logo افتتاحية النهار: “ميقاتي الثالث”… هل يخرق التعطيل؟ logo تيار المستقبل: منسقية بيروت أمنت 40 طنا من المازوت للمساعدة في حل أزمة إطفاء المولدات بالعاصمة logo مصطفى حمدان: البلد بعهدة المحللين مع فقدان للبنزين والمازوت والدواء والقمح
لبنان يستعد لمباراة جيبوتي الأربعاء في الدوحة المؤهلة لكأس العرب لكرة القدم
2021-06-21 12:26:04

 باشر منتخب لبنان لكرة القدم تمارينه في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا للقاء جيبوتي بعد غد الأربعاء في الدور التمهيدي المؤهل لبطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر بين 30 تشرين الثاني و18 كانون الاول المقبلين، في إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.




ويتأهل الفائز الى المجموعة الرابعة التي تضم مصر والجزائر والسودان (بعد تخطيه ليبيا في العاصمة القطرية).




وتتألف البعثة اللبنانية من 21 لاعبا بقيادة المدير الفني جمال طه، وهم: الحراس مهدي خليل ومصطفى مطر وعلي حلال، واللاعبون علي ضاهر، عباس عاصي، روبرت ملكي، قاسم الزين، حسن شعيتو “شبريكو”، نور منصور، ماهر صبرا، عبدالله عيش، حسين منذر، حسين الزين، الكابتن حسن معتوق، محمد علي الدهيني، نادر مطر، ماجد عثمان، محمد حيدر، حسن مهنا، حيدر خريس، هلال الحلوة، احمد حجازي.




وكان المنتخب اللبناني تأهل للدور النهائي الحاسم من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023. وضمن لبنان المشاركة في النهائيات القارية للمرة الثالية في تاريخه والثانية تواليا بعد بيروت 2000 والامارات العربية المتحدة 2019.



مواضيع ذات صلة:

  1. ألمانيا تكشر عن أنيابها وتحقق فوزا كاسحا على البرتغال
  2. إريكسن يغادر المستشفى ويزور المنتخب الدنماركي
  3. بعد الفوز على البرتغال النجم الألماني توماس مولر يُحذر!..
  4. تأهل منتخب لبنان إلى كأس آسيا والدور النهائي لتصفيات المونديال
  5. درويش هنأ منتخب لبنان: المستقبل يعتمد على طاقات الشباب


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top