2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
توزيع قسائم شرائية بتمويل من مؤسسة "خليفة الانسانية" في شمال لبنان
2021-06-05 16:13:00

 قدمت مؤسسة "خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية" بالتعاون مع سفارة الإمارات في بيروت قسائم شرائية للعائلات اللبنانية الأكثر حاجة في شمال لبنان، بهدف التخفيف من معاناتهم لمواجهة الظروف الصعبة التي يعيشونها خصوصاً في ظل تفاقم الأزمة المعيشية والإقتصادية.

 وقال القائم بالأعمال بالإنابة السيد فهد الكعبي إن "هذه المساعدات تأتي في السياق العام لعمل مؤسسة "خليفة الانسانية" التي تستمر في إتباع نهج الخير والعطاء الذي أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وتنتهجه القيادة الرشيدة اليوم بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

 وعن المشروع، أشار إلى أن "هذه الحملة بدأت اليوم السبت في مدينة طرابلس وستستكمل على مدار شهر كامل في قرى وبلدات شمالية آخرى عبر توزيع ما يقارب الـ40 ألف قسيمة شرائية على 200 ألف مستفيد مشمولين ضمن اللوائح الموضوعة من قبل "هيئة الاغاثة والمساعدات الانسانية" التابعة لدار الفتوى الجهة المنفذة لهذا المشروع".

 وختم الكعبي بتقديم الشكر لمؤسسة "خليفة الإنسانية" التي تعكس حرص دولة الإمارات على تقديم يد العون والمساعدة لمواكبة الأوضاع التي يمر بها الشعب اللبناني.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top