2021- 07 - 28   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي تابع حريق القبيات وتبلغ نجاح الجهود في منع تمدده logo السلطة تبدع بالفبركة و"المحامون" يعرّونها: إسقاط حصانة خليل وزعيتر logo غرفة إدارة الكوارث: 1224 حالة جديدة بكورونا logo عكار محاصرة بين ألسنة اللهب.. والنيران تهدد البشر والحجر!.. نجلة حمود logo نديم كرم و"مارد" الرقص فوق الجثث logo تعرفة النقل ترتفع خمسين بالمئة الأسبوع المقبل logo MTV تستنطق شهداء المرفأ: خطاب قسري لمن فقدوا أصواتهم! logo شحّ المحروقات وتقسيم الأدوار بين البنزين والمازوت
فولكس واجن تيغوان 2021 الجديدة تصل الكويت.. قريباً
2021-06-22 00:25:23

  • تعديلات شملت التصميم الخارجي والمقصورة مع تجهيزها بأحدث التقنيات وأنظمة الاتصال
  • «تيغوان» السيارة الـ SUV الأعلى مبيعاً على مستوى العالم من بين سيارات فولكس واجن


تستعد فولكس واجن الكويت- شركة بهبهاني للسيارات لإطلاق طراز عام 2021 من سيارة تيغوان التي تعد الأعلى مبيعا على مستوى العالم من بين سيارات فولكس واجن، حيث حصل الطراز الأخير على تعديلات واسعة شملت الشكل الخارجي وتصميم المقصورة مع تجهيزها بأحدث التقنيات وأنظمة الراحة والأمان. ومن المقرر أن تصل تيغوان الجديدة إلى الكويت خلال شهر يوليو المقبل.

وشملت التعديلات على الشكل الخارجي شبكا أماميا بتصميم جديد ومصابيح أمامية بتقنية LED بالكامل مع شعار فولكس واجن الجديد. كما تم تطوير تصميم المصدين الأمامي والخلفي ليصبحا أكثر بروزا ويكملان نظام 4Motion للدفع الرباعي.

وتأتي مصابيح الإضاءة النهارية بتقنية LED والمصابيح الخلفية مزودة بمؤشرات الانعطاف المدمجة.

وقال فيكتور دالماو، المدير التنفيذي لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط: تواصل سيارة تيغوان تصدر قائمة سيارات فولكس واجن الأعلى مبيعا على مستوى العالم، كما تحوز طلبا عاليا في السوق المحلي بفضل ما توفره من خصائص تجذب الذين يبحثون عن سيارة دفع رباعي قوية في أدائها ومناسبة للحياة اليومية في الآن ذاته، فيما تجمع بين الابتكارات التقنية وأعلى مستويات الراحة والأمان.

وأضاف محمد شوي، مدير عام فولكس واجن الكويت شركة بهبهاني للسيارات: وتبقى تيغوان السيارة المثالية للعائلة مع التعديلات الواسعة التي حصلت عليها، إذ تواصل توفير القيمة الإضافية لما تتميز به من تصميم أنيق وأحدث التقنيات وتجهيزات الاتصال والأمان في الجودة الألمانية الاستثنائية.

وتم تجهيز أحدث جيل من تيغوان أيضا بإطارات معدنية خفيفة أكبر حجما بتصميم جديد مع قياس يتراوح بين 17 و20 بوصة.

ونجحت تيغوان الجديدة في سد الفجوة بين حب المغامرة والقيادة في المدينة بفضل أدائها المميز وإمكانية تزويد السيارة بملحقات مثل حامل الدراجات وقوارب التجديف.

وتميزت سيارة تيغوان منذ إطلاقها بأناقتها الفائقة، ويتوافر طراز2021 بعشرة ألوان: أبيض بيور، وفضي ريفلكس ميتاليك، وأسود لؤلؤي داكن، وأزرق نايتشيد ميتاليك، ورمادي دولفين ميتاليك، ورمادي أورانو، وبني زنجبيل ميتاليك، ورمادي مون ستون، وأحمر كايندس ميتاليك، وأزرق لابيز ميتاليك.

وتطرح سيارة SUV المعدلة بأربعة طرازات في الكويت وهي: طراز Trendline (بمحرك سعة 1.4 ليتر)، وطراز Life (بمحرك سعة 1.4 أو 2 ليتر)، وطراز Elegance (بمحرك سعة 2 لتر)، وطراز R-Line (بمحرك سعة 2 ليتر).

أما المقصورة الجديدة فتتميز بتصميم عصري مع عجلة قيادة متعددة الوظائف تعمل باللمس، وشاشة نظام المعلومات والترفيه قياس 8 بوصات تعمل باللمس، مع إمكانية تزويد السيارة بشاشة قياس 9.2 بوصات كتجهيز اختياري مع نظام Discover Pro Navigation.

وتتوافر وظيفة توصيل الهاتف الذكي سلكيا ولاسلكيا عبر تطبيق Wireless App-Connect للأجهزة المتوافقة، وتتيح للسائق استخدام تطبيقات الهاتف الذكي مباشرة على شاشة السيارة.

ويمكن توصيل العديد من الهواتف بالنظام مع تفعيل وظيفة التعرف على الصوت المطورة، فيما تأتي السيارة مجهزة بنظام الصوت Harman/Kardon الفاخر مع 8 مكبرات صوتية مصممة بدقة للترفيه أثناء القيادة.

ولمزيد من التميز والأناقة، تم تجهيز سيارة تيغوان بإضاءة محيطية متعددة الألوان تشمل 30 لونا مختلفا مع تصميم جديد لنظام التحكم بتكييف الهواء وخاصية التحكم التلقائي في المناخ في جميع أنحاء السيارة.

أما السقف الزجاجي البانورامي فيتيح دخول النور الطبيعي أرجاء المقصورة للاستمتاع بأجواء في غاية الراحة والرحابة.

ويمكن طلب سيارة تيغوان الجديدة مع مجموعة R-Line الفاخرة باللون الأسود والتي تتضمن إطارات Valencia المصنوعة من السبائك المعدنية باللون الأسود قياس 19 بوصة وأغطية المرايا باللون الأسود مع لمسات تزيينية سوداء وعناصر تصميم خارجية مطلية باللون الأسود.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top