2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: سرايا القدس تستهدف مواقعاً في غزة logo لإيجاد الحلول المستدامة في قطاع الطاقة... دعوةٌ من فياض logo حلولٌ تخرج لبنان من الانسداد السياسي... الخطيب يكشف! logo جولةٌ لمراقبي الاقتصاد جنوباً logo "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! logo الرواية الإسرائيلية لـ "المقابر الجماعية" بخانيونس logo بعد خبر توقيف قاصر... توضيح من "متوسطة عانوت" logo الإستحقاق الرئاسي... لا تنتظروا جديداً من زيارة شخصية هامّة!
بالصور: شعبة المعلومات تضبط كميات ″ضخمة″ من المحروقات المعدة للتهريب!
2021-06-23 10:25:05

أصدرت المديريـة العامة لقوى الأمن الداخـلي ــ شعبـة العلاقات العامة بياناً جاء فيه: “بتاريخ 9-6-2021، ونتيجة عمليات المراقبة التي تقوم بها دوريات شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لرصد تحرّكات مهرّبي مادّتي البنزين والمازوت وبيعها في السوق السوداء، ضمن محافظة الشمال، أو تهريبها إلى الأراضي السورية، نفّذت دوريات الشّعبة كميناً محكماً في بلدة شدرا، نتج عنه توقيف آلية “فان” بداخلها خزان مازوت سِعته /1000/ ليتر، وعلى متنه كلٌّ من اللبنانيَّين:”خ. و.” (مواليد عام 1983), “ج. ر.” (مواليد عام 1979)”.



وأضاف، “بالتحقيق معهما، اعترفا بما نسب إليهما لجهة تهريب المازوت المدعوم وبيعه في السوق السوداء توخيًّا للرّبح، والاستحصال عليه من أحد المستودعات في عيدمون”.



وتابع،”قامت دوريات الشّعبة بمداهمة المستودعات المذكورة وضبطت بداخلها /7/ خزّانات كبيرة الحجم، وصهريجَين يحتويان على /106,140/ ليتر مازوت، و/19,025/ ليتراً من مادة البنزين، تمّ ضبطها”.


وأردف، “باستماع إفادة مالك المستودع المدعو (ع.ع. مواليد عام 1971، لبناني)، اعترف أنه يقوم بتخزين مادتَي البنزين والمازوت بطريقة غير قانونية ليبيعها لاحقاً في السوق السوداء”.


ووفق البيان: “أجري المقتضى القانوني بحقهم، وتم حجز “الفان”، وضبط كميات المحروقات، بناءً على إشارة القضاء المختص، والعمل جارٍ لتوقيف باقي المتورطين”.




مواضيع ذات صلة:

  1. ابتزاز وتهديد مواطنة.. وقوى الامن تتدخل
  2. بسبب صهريج مازوت.. خلاف بين بلدتين في عكار
  3. مداهمات وكمائن لشعبة المعلومات.. اليكم التفاصيل
  4. مروج مخدرات بقبضة شعبة المعلومات








Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top