2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: على افضلية مرور عراك واطلاق نار في طرابلس logo الحزب يضرب بالبراميل واستراتيجية اسرائيلية جديدة... قرار اجتياح لبنان اتخذ؟! logo جديد التحقيقات في قضية داني الرشيد... توقيفُ عميد! logo أُصيب بالغارة الإسرائيلية على الناقورة.. هذا ما كشفه الدفاع المدني عن وضع أحد موظفيه logo شيخ العقل التقى منسّق “منظمة فرسان مالطا” ورئيس “المقاصد” وزوّاراً logo عمليات ثأرية لـ"الحزب".. وإسرائيل تتوعد بحرب برّية logo "هآرتس": الجمود الديبلوماسي سيشعل الجبهة مع لبنان logo لماذا تتعمّد شركة توتال تأخير تقرير الحفر بالبلوك 9؟
الضاهر: لبنان كان غائباً عن الفيدراليَّة العالميَّة لمُنظَّمات الأمم المُتَّحدة وهذا الغياب لا يَنسَجِم مع دوره
2021-06-23 19:26:41

أوضح رئيس مُنَظَّمَة لبنان للأمم المُتَّحدة سمير الضَّاهر، خلال إجتماع المنظمة السنويّ، ان الاجتماع يأتي بعد 33 عاماً من تأسيس هذه المُنَظَّمَة العريقة والتي كان لي شرف تأسيسها وترأُّسها خلال هذه السنوات انطلاقاً من أنَّ الشعب هو مَصدَر السلطات وصاحب القرار الديمقراطيّ الحرّ والحصن المنيع للحريَّة، لأن الحرَّية لا يمكن أن تَنفصِل عن الانسان الذي يُعتَبَر محور كل شيء، ولا قيمة للإنسان إذا لم يكن حرّاً.

ولفت الى ان لبنان، مِن تاريخه المُشرِق، وعلى الرُّغم من مَوقِعِه الصغير جغرافيّاً وديموغرافيّاً، فقد كان من الأعضاء المؤسسين والمشاركين في صياغة ميثاق الأمم المُتَّحدة والإعلان العالميّ لحقوق الإنسان الذي يُعتَبَر الوثيقة العظمى في تاريخنا المعاصر، وهذه الحقيقة التي تُكرِّس دور لبنان الرياديّ عبر التاريخ في مَشارِف الحُريَّة والسَّلام، مشيراً إلى أنَّ لبنان كان غائباً عن الفيدراليَّة العالميَّة لمُنظَّمات الأمم المُتَّحدة مُدَّة نصف قرن، وهذا في عرفنا غياب لا يَنسَجِم مع دور لبنان ورسالتِهِ.

وأعلَنَتْ المُنَظَّمَة عن أسماء الهيئة الإداريَّة الجديدة التي تَمَّ التوافق عليها بالإجماع مُؤلَّفة من السيّدات/ السادة

أسماؤهم:

الرئيس: بروفيسور سمير ميشال الضاهر

نائب الرئيس: معالي الدكتور سمير مقدسي

تائب الرئيس: الدكتور ايلي يشوعي

أميناً عاماً: السفير الدكتور محمد الحجار

أمين عام مساعد: المحامي الدكتور سلام عبد الصمد

أمين الصندوق: الأستاذة إيليان أيوب

أمين صندوق مساعد: كريستين غصوب جورج

مفوضاً لدى الحكومة: المحامي أحمد طالب

مفوضاً للعلاقات العامة: منصور الخوري

مفوضاً للعلاقات مع المؤسسات: نزار فريد نجد

مفوضاً للجنة الاقتصادية والمالية: سلوى الحجيري

مفوضاً للشؤون الفنية: رودي رحمة

مفوضاً للشؤون الإجتماعية: مادلين عنبر

مستشاراً: الدكتور نصر هرموش




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top