2021- 07 - 26   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية النهار: “ميقاتي الثالث”… هل يخرق التعطيل؟ logo تيار المستقبل: منسقية بيروت أمنت 40 طنا من المازوت للمساعدة في حل أزمة إطفاء المولدات بالعاصمة logo مصطفى حمدان: البلد بعهدة المحللين مع فقدان للبنزين والمازوت والدواء والقمح logo الجيش: توقيف عصابة سرقة في الهرمل ومطلوب في الطريق الجديدة logo واكيم: التيار الوطني لن يحصد الأكثرية المسيحية في الإنتخابات المقبلة التي تعطي غطاءً لسلاح حزب الله logo جريحان جراء إطلاق نار على وقع إشكال في ساحة باب السراي بصيدا القديمة logo حزب النهضة التونسي: ما قام به قيس سعيّد هو انقلاب على الثورة والدستور logo مسؤول صيني: العلاقات مع الولايات المتحدة بلغت طريقاً مسدوداً
زاخاروفا: خارجية روسيا استدعت سفيرة لندن وتصرفات المدمرة البريطانية بالبحر الأسود استفزازي
2021-06-23 19:26:43

لفتت المتحدّثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، في إفادة صحفيّة، إلى أنّ موسكو تعتبر تصرّفات المدمّرة البريطانيّة Defender في البحر الأسود، بمثابة استفزاز فاضح يتعارض مع القانون الدولي والتشريعات الروسيّة، مشيرةً إلى أنّه تمّ استدعاء السفيرة البريطانية إلى وزارة الخارجية الروسية.

وكانت قد أعلنت موسكو أنّ قوّات أسطول البحر الأسود وحرس الحدود الروسيّة أطلقت اليوم الأربعاء، طلقات تحذيريّة بعد أن خرقت سفينة حربيّة بريطانيّة حدود البلاد قبالة سواحل شبه جزيرة القرم.

وأكّدت وزارة الدفاع الروسية أنّها استدعت الملحق العسكري البريطاني لدى موسكو، وسلّمت إليه مذكّرة احتجاج تنصّ على أنّ تصرّفات Defender تمثّل انتهاكًا صارخًا لاتفاقيّة الأمم المتحدة لقانون البحار، داعيةً لندن إلى إجراء تحقيق مفصّل في الحادث.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top