2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo اصابات في صفوف المدنيين في غارة على حانين logo ظاهرة «المؤثرين» على وسائل التواصل الاجتماعي… وسيلة تسويق ناجحة أم خدعة للمستهلك؟ logo الأسد يصدر قانونا بشأن وزارة الإعلام السورية logo أبو عبيدة لنتنياهو: لن يجدي تباكيكم أمام العالم في تغيير صورتكم logo رئيسي من باكستان: إذا هاجمت إسرائيل أراضينا فلن يتبقى منها شيء logo الجولة ال9 للدستورية السورية:المملكة رفضت الاستضافة..والنظام رفض الرياض logo سيناريوهات الحرب والفرص الضائعة: هل ينتظرنا صندوق النقد؟ logo الامم المتحدة تطالب بالتحقيق في مقابر غزة الجماعية "المرعبة"
زاخاروفا: خارجية روسيا استدعت سفيرة لندن وتصرفات المدمرة البريطانية بالبحر الأسود استفزازي
2021-06-23 19:26:43

لفتت المتحدّثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، في إفادة صحفيّة، إلى أنّ موسكو تعتبر تصرّفات المدمّرة البريطانيّة Defender في البحر الأسود، بمثابة استفزاز فاضح يتعارض مع القانون الدولي والتشريعات الروسيّة، مشيرةً إلى أنّه تمّ استدعاء السفيرة البريطانية إلى وزارة الخارجية الروسية.

وكانت قد أعلنت موسكو أنّ قوّات أسطول البحر الأسود وحرس الحدود الروسيّة أطلقت اليوم الأربعاء، طلقات تحذيريّة بعد أن خرقت سفينة حربيّة بريطانيّة حدود البلاد قبالة سواحل شبه جزيرة القرم.

وأكّدت وزارة الدفاع الروسية أنّها استدعت الملحق العسكري البريطاني لدى موسكو، وسلّمت إليه مذكّرة احتجاج تنصّ على أنّ تصرّفات Defender تمثّل انتهاكًا صارخًا لاتفاقيّة الأمم المتحدة لقانون البحار، داعيةً لندن إلى إجراء تحقيق مفصّل في الحادث.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top