2021- 07 - 26   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية النهار: “ميقاتي الثالث”… هل يخرق التعطيل؟ logo تيار المستقبل: منسقية بيروت أمنت 40 طنا من المازوت للمساعدة في حل أزمة إطفاء المولدات بالعاصمة logo مصطفى حمدان: البلد بعهدة المحللين مع فقدان للبنزين والمازوت والدواء والقمح logo الجيش: توقيف عصابة سرقة في الهرمل ومطلوب في الطريق الجديدة logo واكيم: التيار الوطني لن يحصد الأكثرية المسيحية في الإنتخابات المقبلة التي تعطي غطاءً لسلاح حزب الله logo جريحان جراء إطلاق نار على وقع إشكال في ساحة باب السراي بصيدا القديمة logo حزب النهضة التونسي: ما قام به قيس سعيّد هو انقلاب على الثورة والدستور logo مسؤول صيني: العلاقات مع الولايات المتحدة بلغت طريقاً مسدوداً
اتفاق مبدئي بين قناة السويس ومالكي إيفرغيفن حول التعويضات للإفراج عن السفينة
2021-06-23 19:56:44

أكدت هيئة قناة السويس المصرية والشركة المالكة لسفينة إيفرغيفن، التوصل إلى اتفاق مبدئي حول التعويضات، للإفراج عن السفينة المحتجزة في مصر منذ 3 أشهر، بعدما جنحت وعطلت الملاحة في قناة السويس لنحو أسبوع.

وكانت محكمة الإسماعيلية الاقتصادية قد قضت بالحجز على إيفرغيفن وحاوياتها البالغ عددها 18300 حاوية، بعد أن رفعت هيئة قناة السويس دعوى تعويض بقيمة 900 مليون دولار ضد الشركة اليابانية المالكة للسفينة، عن خسائر ناجمة عن إغلاق القناة لمدة 6 أيام.

وأوضحت شركة ستان مارين للخدمات الاستشارية الملاحية، التي تمثل مالكي وشركات التأمين على السفينة، إنه تم التوصل إلى اتفاق مبدئي مع هيئة قناة السويس بعد أسابيع من المفاوضات، وأوضح مدير شركة ستان مارين اننا نعمل الآن مع هيئة قناة السويس لوضع اللمسات الأخيرة على اتفاقية تسوية موقعة في أقرب وقت ممكن. وأضاف أنه حالما يتم التعامل مع الإجراءات الرسمية، سيتم اتخاذ ترتيبات للإفراج عن السفينة.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top