2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo 3 جرحى في عكار logo هذا الأمر يستطيعه ميقاتي.. هذا ما كشفه وهاب logo شعبة المعلومات توقف سارقا logo اصابات خطرة باشكال واطلاق نار في الضنية.. اليكم التفاصيل logo ″المازوت″ يشعل الشارع.. إليكم الطرقات المقطوعة logo السفير الروسي في واشنطن: حوارنا مع أميركا يستند إلى تفاهمات جنيف logo كلام هام من الخارجية الأميركية بشأن لبنان.. هذا ما طالبت به
المصادقة على عشرات الخطط الاستيطانية بالضفة لأول مرة في حكومة بينيت
2021-06-23 20:26:50

أفاد القناة 12 الإسرائيلية أن السلطات الإسرائيلية صادقت على خطط لبناء 31 خطة بناء استيطانية في الضفة الغربية وهي أولى المخططات التي تمت الموافقة عليها من قبل الحكومة الجديدة، موضحة أن اللجنة الفرعية للاستيطان في الإدارة المدنية وافقت على 31 خطة بناء في عدة أماكن في حدود 1967 لإيداعها والتحقق من صحتها، من بين الخطط التي تمت الموافقة عليها، إنشاء مدرسة لأطفال التربية الخاصة ومركز تجاري ضخم لتصميم المنازل.

وتابعت: تهدف معظم المخططات المعتمدة إلى تلبية احتياجات الأفراد الذين يعيشون في المنطقة وتطوير المباني العامة. هذه خطط ثانوية نسبيًا، وهي أول الخطط التي وافقت عليها حكومة بينيت لابيد، واللجنة، التي كان من المقرر أن تجتمع كل ثلاثة أشهر منذ كانون الثاني، لم تجتمع. وفي هذه المرحلة، لم يتم تحديد موعد آخر لانعقادها، لكن خطط البناء المعتمدة لا تتطلب موافقة مجلس التخطيط الأعلى، لأنها مخططات صغيرة نسبيًا.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top