2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo شهيد جديد لـ”حزب الله” logo مزارعو التبغ في القرى الحدودية: هل نزرع البحر؟ logo اوروبا ومجموعة السبع تطالب بالامتناع عن اي تحرك جديد logo زحمة خانقة.. لا تسلكوا هذه الطرقات! logo تفاصيل عن قاعدة "هشتم شكاري" الجوية التي "قصفتها إسرائيل"! logo "لم نشارك"... بلينكن يُعلّق على هجوم وسط إيران logo بولندا تلغي رحلاتها إلى بيروت! logo مهمات سرّية لـ "قوات اليونيفيل" خارج جنوب لبنان؟!
وزير الدفاع الروسي بحث مع نظيره السوداني مستوى التعاون العسكري بين البلدين
2021-06-23 20:26:50

بحث وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو مع نظيره السوداني ياسين إبراهيم، مستوى التعاون العسكري بين البلدين والقضايا الملحة بينهما.

وأكد شويغو انه يوجد اليوم فرصة لمناقشة القضايا الملحة في التعاون العسكري الروسي السوداني، ونحن نقدر المستوى الذي تم تحقيقه حتى الآن في ملف التعاون المشترك بين البلدين، ونحن مصممون على مواصلة الاتصالات بشأن كافة القضايا.

هذا وصادق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في تشرين الثاني 2020 على اتفاق مع السودان لإقامة مركز إمداد مادي تقني للقوات البحرية الروسية على سواحل البحر الأحمر في السودان يتوقع أن يستوعب 300 جندي وموظف ولا يمكن أن يحتضن بشكل متزامن أكثر من 4 سفن عسكرية بينها حاملة أجهزة طاقة نووية مع الالتزام بمبادئ الأمن النووي والبيئي.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top