2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo ″المازوت″ يشعل الشارع.. إليكم الطرقات المقطوعة logo السفير الروسي في واشنطن: حوارنا مع أميركا يستند إلى تفاهمات جنيف logo كلام هام من الخارجية الأميركية بشأن لبنان.. هذا ما طالبت به logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور logo غرفة إدارة الكوارث: 1502 حالة جديدة بكورونا logo الحريري يفتتح اشتباكاً مع عون: العين بالعين! logo هل تغير الموقف الروسي من الهجمات الاسرائيلية على سوريا؟ logo مستشفى الحريري الجامعي: 28 اصابة بكورونا و5 حالات حرجة ولا وفيات و1104 لقاحات
مصادر الـOTV: اجتماع بين شركة ألفاريز ووزارة المالية ومفوض الحكومة لدى المصرف المركزي
2021-06-23 20:26:54

اشارت معلومات خاصة لقناة OTV الى أن اجتماع عقد عند الواحدة والنصف اليوم عبر خدمة الـconference call، بين شركة ألفاريز آند مارسال ووزارة المالية ومفوض الحكومة لدى مصرف لبنان، لبحث تفاصيل تقنية ومالية تتعلق بملاحظات أبدتها هيئة التشريع والاستشارات، ولفتت إلى أن المحور الاساسي الذي تم بحثه كان إشكالية دفع الدولة اللبنانية كامل عقد الشركة الذي يبلغ حوالي 2مليون و750 ألف دولار بدل اتعاب ومصاريف عند التوقيع، واكدت ان البحث كان في امكانية تقسيط المبلغ على ثلاث دفعات. واوضحت أن جو الاجتماع كان ايجابيًا على ان تعطي الشركة جوابها النهائي بهذا الخصوص بعد أيام، ليصار بعدها الى بت الامور التقنية التفصيلية الاخرى، التي لن تكون عائقًا ابدًا امام التوقيع مبينة أن لبنان يسير نحو الاتفاق مع ألفاريز وفق ملاحظات هيئة التشريع والاستشارات مع الأخذ بعين الأعتبار مسائل عدة، ومن هذه المسائل حجم عمل الشركة الذي اكتشفته في المصرف المركزي تبعًا لهدد الاسئلة والاجوبة التي وصلتها وعدد المستندات والداتا، ولهذا قضى تمديد مهلة تقديم الفاريز ومارسال تقريرها الأولي خلال 12 اسبوع من بدء العمل بدل 10 اسابيع بعد تعديلها بالاضافة إلى أن الشركة لن تعمل من ضمن حرم المصرف المركزي بل بواسطة الكومبيوتر والمعلوماتية في حرم وزارة المالية. المسألة الثانية تتعلق بوجوب تحديد اليوم الأول لبدء العمل، اما المسألة الثالثة تكمن في كيفية دفع قيمة العقد ومفاوضة الشركة على امكانية تقسيط المبلغ وفق تقدم العمل او ضمن مهلة العقد وعدم دفع المبلغ كاملًا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top