2021- 07 - 26   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية النهار: “ميقاتي الثالث”… هل يخرق التعطيل؟ logo تيار المستقبل: منسقية بيروت أمنت 40 طنا من المازوت للمساعدة في حل أزمة إطفاء المولدات بالعاصمة logo مصطفى حمدان: البلد بعهدة المحللين مع فقدان للبنزين والمازوت والدواء والقمح logo الجيش: توقيف عصابة سرقة في الهرمل ومطلوب في الطريق الجديدة logo واكيم: التيار الوطني لن يحصد الأكثرية المسيحية في الإنتخابات المقبلة التي تعطي غطاءً لسلاح حزب الله logo جريحان جراء إطلاق نار على وقع إشكال في ساحة باب السراي بصيدا القديمة logo حزب النهضة التونسي: ما قام به قيس سعيّد هو انقلاب على الثورة والدستور logo مسؤول صيني: العلاقات مع الولايات المتحدة بلغت طريقاً مسدوداً
المكتب الإعلامي في وزارة العمل علق على تسجيل صوتي: أخبار ملفقة لا أساس لها من الصحة
2021-06-23 20:55:15




صدر عن المكتب الإعلامي في وزارة العمل اليوم البيان التالي: “يتم التداول على وسائل التواصل الإجتماعي تسجيل صوتي منسوب لإحدى الروابط يوجّه اتهامات مغرضة ضد مناقبية موظفي وزارة العمل متحدثاً عن رشاوى ومخالفات وتجاوز للأصول المرعية الإجراء في إنجاز معاملات المواطنين.


يهم وزارة العمل التأكيد على زيف هذه الادعاءات وعلى كونها أخباراً ملفّقة لا أساس لها من الصحة وهي ستعمد الى رفع دعوى بهذا الخصوص أمام المراجع القضائية المختصة وقد سلّمت التفتيش المركزي الوثائق المتوفرة لديها للمباشرة بتحديد المسؤوليات وملاحقة المرتكبين.


وتؤكد الوزارة تأكيداً لا لَبْس فيه على التزام كل دوائر وموظفي وزارة العمل أصول العمل الإداري بحذافيره ومتابعتهم لمعاملات المواطنين كما تشير الى ان آلية للشكاوى تم وضعها لكل من يود المراجعة أو الإستفسار أو الشكوى وهو يحظى بمتابعة من وزيرة العمل شخصياً.


تنبه وزارة العمل أخيراً من مغبة ادراج اسمها في أي تسجيل أو تسريب مهما كان نوعه يقدح ويذم من دون مسوّغ او مبرر بمناقبية الجهاز الإداري في الوزارة وتتمنى من الرأي العام التنبه من هذه المحاولات التي لا تهدف الا للقضاء على آخر خيط من الثقة المتبادلة بين المواطن والدولة”.


 


 


 




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top