2021- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo ″المازوت″ يشعل الشارع.. إليكم الطرقات المقطوعة logo السفير الروسي في واشنطن: حوارنا مع أميركا يستند إلى تفاهمات جنيف logo كلام هام من الخارجية الأميركية بشأن لبنان.. هذا ما طالبت به logo الدفاع المدني يبحث عن مفقودة عند شاطئ صور logo غرفة إدارة الكوارث: 1502 حالة جديدة بكورونا logo الحريري يفتتح اشتباكاً مع عون: العين بالعين! logo هل تغير الموقف الروسي من الهجمات الاسرائيلية على سوريا؟ logo مستشفى الحريري الجامعي: 28 اصابة بكورونا و5 حالات حرجة ولا وفيات و1104 لقاحات
فيديو طريف لإبنتي وسام بريدي يخطف قلوب المتابعين
2021-06-23 20:56:29

نشر الإعلامي اللبناني ​وسام بريدي​، مقطع فيديو في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، يظهر ردة فعل إبنتيه العفوية أثناء عودته من السفر.
وبان بريدي في الفيديو يقبل ابنتيه ويحتضنهما معبرا عن شوقه، وعلّق على الفيديو: "غمرتن بتسوى كل شي بهالدني، تتعرفوا شو يعني حب حقيقي شوفوا ولادكن."
أثار الفيديو إعجاب المتابعين وإنهالت تعليقاتهم عليه معربين عن طرافة إبنتي وسام.
وكان لافتاً تعليق الممثلات ستيفاني عطالله، ليليان نمري، وسام صباغ ورولا شامية وغيرهم على الفيديو، حيث قالت ليليان: " الله يخليك فوق راسن يا حبيبي وتشوفن بأعلى المراتب".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top